السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 مهاجمين على مائدة الأهلي.. وإسرائيل تفسد صفقة هداف لوزيرن السويسري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/ديسمبر/2019 - 12:02 م

بدأ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التحرك سريعًا لحسم صفقة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير.

علم “القاهرة 24“، أن مسؤولي الأهلي يفاضلون بين 5 مهاجمين، لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر في يناير المقبل، وتضم قائمة الهدافين المرشحين للانضمام للقلعة الحمراء، كلًا من الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، والدولي السوري عمر السومة نجم أهلي جدة، وجاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى الجامبي أبو بكر ستيف تراولي، مهاجم عجمان الإماراتي، والتوجولي بينيل ملابا، مهاجم اتحاد كلباء الإماراتي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد.. نهائي كأس الخليج ومواجهتي المصري وبيراميدز في الكونفدرالية

كما طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي التعاقد مع  النيجيري بيليسينج إليكي مهاجم فريق لوزيرن الذي كان يقوده فايلر قبل تولي تدريب المارد الأحمر، خاصةً أنه يعلم إمكانياته الفنية والبدنية جيدًا.

فيما رشحت لجنة التخطيط بالنادى الأهلي، الثنائي الإفريقي المتواجد بالدورى الإماراتي، وهما الجامبي أبو بكر ستيف تراولي، مهاجم عجمان الإماراتي، وهو مهاجم دولي يبلغ عمره 24 سنة، وخاض تجربة احترافية في نادي الشباب السعودي، ونادي في بي الانسين الدنماركي، والمهاجم الثاني هو التوجولي، بينيل ملابا، مهاجم اتحاد كلباء الإماراتي، صاحب الـ28 عامًا، وخاض تجربة احترافية في نادي فينلونارن الهولندي، لا سيّما، أن محسن صالح رئيس اللجنة كان محللًا في إحدى القنوات الرياضية في الإمارات ويعرف قدراتهما.

ومن المنتظر، أن يشاهد المدير الفني العديد من المباريات المسجلة للثنائي من أجل اختيار الأفضل لتدعيم هجوم الفريق.

وبالرغم من مخاطبة إدارة النادي الأهلي نظيرتها في لوزيرن السويسري، لتخفيض مطالبها المادية الخاصة ببيع المهاجم النيجيري بيليسينج إليكي للفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، إلا أن هناك أزمة تواجه الصفقة حيث خاض اللاعب النيجيري تجربة احترافية في نادي أشدود الإسرائيلي في وقت سابق.

وكان قد طلب لوزيرن الحصول على 3 ملايين يورو لبيع إليكي، وهو المبلغ الذي يفوق ميزانية الأهلي الموضوعة لملف المهاجم الأجنبي.

تابع مواقعنا