الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور الروبوت صوفيا.. السيسي يفتتح جلسة اليوم الثالث لمنتدى الشباب عن الذكاء الاصطناعي (بث مباشر)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 10:30 ص

تتواصل فعاليات النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، اليوم الإثنين، بـ13 جلسة بمختلف القاعات بمركز المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ.

وتبدأ فعاليات اليوم الثالث بجلسة “الذكاء الاصطناعى والبشر: من المتحكم؟”، والتي يديرها الإعلامي شريف عامر، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويعقد منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، نموذج الاتحاد من أجل المتوسط لمواكبة القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، وسيتم تمثيل دول الاتحاد الأوروبي ودول شرق وجنوب المتوسط من قبل الشباب من أجل تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية على الصعيد الإقليمي.

ويشارك نحو 7 آلاف شخص في فعاليات المنتدى الذي تختتم أنشطته، غدا الثلاثاء، ووفق جدول المنتدى، فإن المشاركين، سيحضرون 24 جلسة، و14 ورشة عمل، وتتضمن الجلسات “القضايا الرئيسية محل الاهتمام العالمي”، ومنها: “أثر التغيرات المناخية على الإنسانية: انعكاسات وحلول”، وتناقش الحاجة الماسة للتعامل العاجل مع قضية تغير المُناخ، أما جلسة “آفاق التنمية المستدامة بأفريقيا: فرص وتحديات” فتبحث التنمية المستدامة في القارة من خلال تنفيذ مشروعات تكاملية بالقارة، وفي الشأن ذاته تأتي جلسة “الأمن الغذائي في أفريقيا”.

تابع مواقعنا