الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحديث بطاقات التموين 2020.. تعرف على تفاصيل التسجيل والتغلب على العقبات

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 03:20 م

شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على المواطنين سرعة استكمال تسجيل قواعد بياناتهم، للاستفادة من المنظومة التموينية.

وأكدت وزارة التموين، في بيان سابق لها،على أنه في إطار الحرص الشديد الموجه من الوزارة للمصريين على الانتهاء من قواعد معلومات المستفيدين من المنظومة التموينية فبراير 2020، فإن الوزارة أهابت الوزارة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية والذين يظهر لهم عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على البون الخاص بالصرف.

وأشارت إلى أن الدخول، سيكون عن طريق التسجيل عبر الموقع الذي أطلقته الوزارة “دعم مصر” https://www.tamwin.com.eg، والقيام بالضغط على خانة “سجل موبايلك.

ويستطيع المواطنين الدخول إلى رابط موقع دعم مصر للتموين، وذلك لمتابعة تحديث بيانات التموين، وكذلك في حال فتح باب التظلمات على بطاقت التموين، ” tamwin.com.eg”، “من هنا“.

وفي هذا الإطار، يقدم “القاهرة 24″، خلال التقرير التالي، خطوات التسجيل وتحديث البيانات ورقم الهاتف: يقوم الزائر الذي يريد تحديث البيانات بالضغط على “سجل موبايلك”، وبذلك يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل بإسمة لدى احدى شركات الهاتف الجوال، ثم يقوم بعدها مباشرة بإدخال الرقم القومي، ثم إدخال رقم البطاقة التموينية، ثم إدخال رقم التليفون المحمول، وأخيرا الضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.

رابط موقع دعم مصر tamwin.com لمتابعة تظلمات وزارة التموين المحذوفين من البطاقات| بالخطوات

وفي سياق منفصل، أوضحت وزارة التموين، أنه قد تم فتح باب التظلمات على بطاقات التموين، وذلك في وقت ليس ببعيد، من قبل لأكثر من 165 يومًا،  مشيرة إلى أنه تم الانتهاء من فحص كل التظلمات المقدمة، وإعادة جميع المواطنين الذين ثبتت أحقيتهم في “بطاقات التموين”، “منظومة الدعم التمويني” بدايةً من يناير الجاري.

اقرأ أيضا..

تظلمات التموين.. تعرف على رابط دعم مصر وخطوات التظلم على الحذف من بطاقة التموين

يواجه المواطنون العديد من المشاكل في تسجيل بياناتهم، خاصة مشكلة “برجاء تسجيل رقم الموبايل”، وذلك عبر موقع دعم مصر لتحديث بيانات التموين، مما دفع “وزارة التموين والتجارة الداخلية”، لتوجيه رسالة للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية بشأن مشكلة “برجاء تسجيل رقم الهاتف الجوال”.

تابع مواقعنا