السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 7.. محمودة حميدة يتجسس على حجاج والنبوي يشك فيه (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 09:50 م

انشغلت دنيا بملابسات قضية صديقتها نهى، خاصًة بعدما اعترف يحيى بأقوال مغلوطة، أخبره بها سليم، وأصر عليها بألا يقول أية شهادة مختلفة، وفي ذات الوقت يحاول ياسين أن يجمع خيوط القضية لكي يكتشف القاتل الحقيقي.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج:

1- أصر يحيى -محمود حجازي- على قول ما أبلغه به سليم -محمود حميدة- أمام المحقق، وغضب ياسين منه وطلب منه قول الحقيقة حتى يستطيع مساعدته، إلا أنه قال للمحقق بأن نهى -نسرين أمين- هي التي كانت تتاجر وتبيع له المخدرات.

2-وتقابل ياسين ودنيا بأحد الكافيهات، وحكت له دنيا -ريهام حجاج- عن ذكرياتهم وبداية تعارفهم على سليم، حيث كان استاذهم بالجامعة، ولاحظ نبوغهم وبعد تعرفه على يحيى وبأنه ابن وزير، أخبرهم بأن يأتوا إلى شركته ليتدربوا.

مسلسل لما كنا صغيرين

3-وأثناء جلوسهم سويًا، هاتف سليم دنيا، وأخبرها بأنه يعلم جلوسها مع ياسين، فذهبت إليه وانهالت عليه لانه كان يتجسس عليهم.

4-وعاد ياسين إلى منزله، فوجد طليقته منة فضالي ولكنه لم يعيرها أي اهتمام، فتضايقت وغضبت وتركته وذهبت، بعدما حاولت كثيرا أن تستقطبه إليها.

مسلسل لما كنا صغيرين
مسلسل لما كنا صغيرين

5-واجتمع ياسين بمحامي شركته، وتحدثا عن ملابسات القضية، للوصول للقاتل، وطلب منهم العمل جيدًا على تلك القضية.

6-وذهب وائل -كريم قاسم- إلى سليم، فوجه له رسالة لكي ييلغها لدنيا بأن تترك ياسين ولا تستمع لكلامه، ولكن وائل لم يوافقه الرأي، ولكي يقنعه فتح سليم له فيديو لنهى وهي تعيب في دنيا وتقول بأنها تسرق أفكار الشركة وتبيعها لشركة آخرى.

7-وعاد حامد ووجد أمه تمسك صورة اخته نهى وتبكي، فانهال عليها غاضبًا وطلب منها عدم التحدث مرة آخرى عن نهى، لأنه يرى بأنها زانية، كما رفض أن يذهب إلى المشرحة ويتسلم جثتها، فجائت الشرطة لكي تفتش المنزل.

مسلسل لما كنا صغيرين
مسلسل لما كنا صغيرين

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وهم ريهام حجاج، خالد النبوي محمود حميدة، نبيل عيسى، نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 6.. الشك يتسرب لريهام حجاج حول تورط محمود حميدة في قتل نهى

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 5.. نبيل عيسى متهم بقتل نسرين أمين ومحمود حميدة يتخلى عنه

تابع مواقعنا