الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد إصابته بجلطة في المخ

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 03:30 م

توفى منذ قليل، اليوتيوبر والإنفلونسر الشهير مصطفى حفناوي، وذلك بعد معاناته مع جلطة في المخ، نتجت عن إهمال طبي، ودخل على إثرها في غيبوبة بأحد المستشفيات الخاصة.

وكان “حفناوي”، قد أصيب في بجلطة في المخ منذ أيام، دخل على إثرها فى غيبوبة بإحدى المستشفيات الخاصة، وحينها قالت المعلومات الأولية أن التشخيص الخاطئ وراء تدهور الحالة، حيث أصيب بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ.

حيث كتب اليوتيوبر على غزلان: “صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعه 1 الظهر، تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون، لكن بعد ٦ ساعات مصطفى فقد الوعي”.

وأضاف غزلان، في منشوره على “انستجرام”: “اكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة”.

أحمد العوضي لمصطفى حفناوي: “ربنا يعافيك يا محترم” (صورة)

فيما حرص الفنان أحمد العوضي، وقت إصابة “حفناوي”، على تمنى الشفاء العاجل لـ”الإنفلونسر” الشهير، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة نتيجة تشخيصه بطريقة خطأ، مما تسبب له الدخول في غيبوبة.

ونشر العوضي صورة حفناوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “الراجل ده في منتهى الأدب والأخلاق والاحترام.. ربنا يشفيك ويعافيك يا محترم”.

أحمد العوضي
أحمد العوضي

وانتشرت صورة حفناوي بعد الأزمة التي مر بها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمنى الكثيرين له السلامة والشفاء العاجل، بعدما تعرض للوعكة الصحية التي تسببت له في كومة.

مصطفى حفناوي
مصطفى حفناوي

وكان أخر الأعمال التي شارك فيها العوضي هو مسلسل الاختيار، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2020، وجسد فيخ شخصية الإرهابي هشام عشماوي.

وشارك في العمل عدد كبير من النجوم، وأبرزهم أمير كرارة، سارة عادل، أحمد العوضي، إسلام حافظ، عبد الرحمن القليوبي، محمود حافظ، وغيرهم من النجوم وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا