الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فيديو

مريم الخشت: أجريت مسحتي كورونا عقب عودتي من الجونة (فيديو)

مريم الخشت: أجريت مسحتي كورونا عقب عودتي من الجونة (فيديو)

تحدثت الفنانة مريم الخشت عن تجرتها في مسلسل “الآنسة فرح”، الذي بدأ عرض جزءه الثاني، اليوم، عبر منصة “شاهد vip”، حيث ينتمي للأعمال ذات الـ15 حلقة.

وقالت الخشت، في تصريح لـ”القاهرة 24” عن المسلسل: “التجربة كانت رائعة، والمسلسل فيه كذا حاجة جديدة بالنسبة ليا، أول مرة أعمل كوميدي، وأول مرة أعمل حاجة أجزاء”.

وتحدثت عن فكرة تعدد الأجزاء: “مكنتش مستوعبة الفكرة، ومش عارفة إيه اللي هيحصل، هل الناس هتزهق؟، أو أنا هازهق؟، ما عرفتش، ولما عرفت إن الشخصية الي عايزني أعملها، أنا أصلًا بحبها في المسلسل الحقيقي؛ فرحت أكثر، ومش هاتغير في الأجزاء القادمة، مش هاعقل”.

وتطرقت إلى الحديث عن التصوير خلال فيروس كورونا: “كنت خايفة خلال التصوير في كورونا، وجت صدفة إنه في ذروة كورونا كان توقيت رمضان، وكنّا إجازة في الفترة دي، وعندما عدنا؛ كانت كورونا ما زالت موجودة، ولكن كانت هناك إجراءات احترازية مشددة اتبعناها في لوكيشن التصوير، فكنّا بين مشهد وآخر تُقاس درجة حرارتنا؛ للتأكد من سلامتنا، ونستخدم المعقمات والكحول”.

وأضافت أنها أجرت مسحتين لفيروس كورونا عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، فقالت: “عملت مسحتين بعد الجونة، مكانش عندي أعراض ولا أي حاجة، وطلعوا سلبي، ومكانش عندي أعراض ولكن عشان كنت هاقابل ناس وأخرج فهذا هو التصرف المسؤل”.

مريم الخشت: في البداية مكنتش هبقى محجبة بـ”ليه لأ”.. وشخصية رضوى لا تشبهني (حوار)

وتابعت عن علاقتها بالسوشيال ميديا في فترة انتشار فيروس كرونا المستجد: “السوشيال ميديا صديقتي طول الوقت، وفي هذا الوقت تعرفت على تيك توك، وكنا نكلم بعض طول الوقت أكثر من الوقت العادي أنا وأسماء جلال وسلمى أبو ضيف، وعملنا مع بعض فيديوهات كتيرة”.

واختتمت مريم حديثها أنها تشارك في الموسم الرمضاني المقبل بعمل ولكن لم تتعاقد عليه فعليًا حتى هذه اللحظة، قائلة: “أشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل، ولكن لم أتعاقد رسميًا عليه حتى هذه اللحظة، كما أن هناك مسلسل أووف سيزون معروض عليا، ولكن ما زلنا في مرحلة النقاش”.

سارة التونسي ومريم الخشت ومايان السيد ضيوف إسعاد يونس اليوم (فيديو)

وسوم الانسة فرح الجونة السينمائي كورونا مريم الخشت مهرجان الجونة

مواضيع متعلقة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)