الأحد 30 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخيرا ليست خدعة هذه المرة.. مظاهرة حب في استقبال لم شمل نجوم Friends

المسلسل التليفزيوني
فن
المسلسل التليفزيوني Friends
الخميس 20/مايو/2021 - 07:50 ص

استقبل محبو المسلسل التليفزيوني Friends عرض حلقة جديدة يجتمع فيها نجوم العمل بعنوان Friends: The Reunion، بمزيج من مشاعر الفرح وأيضا أعادت لهم الكثير من الذكريات الجميلة مع أحد أشهر الأعمال الكوميدية التليفزيونية العالمية.

وانهالت التغريدات على موقع تويتر للتعبير عن الفرحة بعودة نجوم Friends معا وكتب أحدهم: أشعر بأنني صغير في السن مرة آخرى، فيما كتب آخر: أنتم لا تفهمون ماذا يعني هذا المسلسل لي.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأبطال المسلسل عبارة عن دمج لصورتين، الأولى لهم في شبابهم أثناء تصوير المسسلسل الشهير، والصورة الثانية من الحلقة الجديدة المنتظر عرضها.

فيما علق الكثيرون على الإعلان التشويقي الرسمي للحلقة بقناة HBO MAX على يوتيوب، مرحبين برؤية نجومهم المفضلين مرة آخرى ويستعيدون الذكريات معهم، وكتب أحدهم: أخيرا.. ليس خدعة هذه المرة، في إشارة إلى أن هناك الكثير من الفيديوهات المزيفة انتشرت خلال السنوات الماضية عن تصوير حلقة جديدة من المسلسل.

وكانت شبكة HBO طرحت الإعلان التشويقي الأولى لحلقة  Friends: The Reunion التي ينتظرها كل جمهور المسلسل الشهير Friends، إذ تجمع الحلقة نجوم المسلسل من جديد بعد حوالي 17 عاما من عرض آخر حلقة للعمل ذائع الصيت.


الحلقة الجديدة تحمل عنوان "لم الشمل" ويحكي فيها النجوم عن ذكرياتهم في المسلسل ويعيدون تجسيد بعض المشاهد التي يحظفها جمهور العمل عن ظهر قلب.

ويظهر في الفيديو الترويجي لـ Friends: The Reunion جميع نجوم العمل الـ6 وهم جينيفر أنيستون، وديفيد شويمر وكورتيني كوكس، وماثيو بيري، ومات لوبلانك، وليزا كودرو والمخرج ديفيد كرين.

كما يظهر في الحلقة العديد من نجوم ومشاهير المسلسل الذين رافقوا رحلة friends، وفي الإعلان الترويجي تظهر العديد من الأماكن التي ارتبط بها جمهور المسلسل ومنها بالطبع المقهى الشهير Central park والنافورة التي كانت تظهر في تتر المسلسل وبالطبع الشقة التي كانت تجمعهم.


يشار إلى أنه خلال تصوير الحلقة ألتزم أبطال مسلسل  Friendsبمجموعة من الاجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

ومن المقرر عرض Friends: The Reunion يوم 27 مايو الجاري على HBO.

تابع مواقعنا