الجمعة 05 يوليو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أستاذ علوم الإسكندرية صاحب التعليقات الغاضبة يرد: لم أخطئ في حق أحد وحزنت لسبّ أسرتي

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 26/مايو/2021 - 04:47 م

أوضح الدكتور محمود مرسي، المدرس بقسم الكيمياء بكلية العلوم في جامعة الإسكندرية، عدم تجاوزه في حق أي طالب وأنه لم يسئ لأي فرد خلال الفترة الماضية، مطالباً أي طالب تضرر منه بالتقدم بشكوى رسمية ضده.
 

وأكد "مرسي" خلال جلسة استماع عقدتها الدكتورة أماني عبدالحميد إسماعيل، عميد كلية العلوم، بحضور رئيس قسم الكيمياء، اليوم الأربعاء، وفق توجيهات الدكتور عبد العزيز قنصوة للوقوف على حقيقة الأمر، على احترامه الكلية وجميع الأعراف الجامعية والمجتمع الجامعي بأكمله، وأنه لم يهين أو يسيء لأي شخص خلال فترة تواجده داخل السكاشن.


وأشار "مرسى"، خلال الجلسة إلى أنه مارس حقه الطبيعي، خلال وجوده فى السكاشن مع الطلاب وأنه كان لا يسمح بدخول أي طالب يتأخر عن موعد السكاشن، مؤكداً أن ذلك بهدف الحفاظ على حق الطلاب الملتزمين. 
وتساءل عن وجود تعليقات على بوست الترقية، من مشتركين مر على تخرجهم ما يزيد على 4 أو 5 سنوات، متسائلاً عن سبب صمتهم أثناء فترة وجودههم بالكلية ولماذا لم يتقدموا بشكاوى ضده لإدارة الكلية.  
وعبر عن حزنه الشديد إزاء ما تعرض له نتيجة التعليقات الغاضبة بعد أن تعرض للشتيمة، قائلاً: "تعرضت للشتيمة والسب لي ولأهلي وزوجتي ولم أكن أتوقع أن يصدر هذا الأمر ولا يصح أن يصدر، ما تسبب له في إيذاء نفسي له ولأسرته كبير"، مؤكدا أنه يعرف مسؤولياته جيدا تجاه الكلية والطلاب وأنه يكن كل احترام للكلية والجامعة.  
من جانبها، وجهت الدكتور أماني عبدالحميد إسماعيل، عميد الكلية، بأن يعيد حساباته وطريقة تعامله مع الطلاب وأن يحسن معاملتهم ومراعاة ظروفهم مع عدم الإخلال بالتحصيل العلمي اللازم".

تابع مواقعنا