أحدهما تزوجته سرًا والثاني قال لها حلي عني.. تعرف على زيجات نيللي كريم السابقة
تستعد الفنانة نيللي كريم، لزواجها من الفنان هشام عاشور نجم الاسكواش السابق وشقيق رامي عاشور، إذ عاشا الثنائي قصة حب خلال الفترة الماضية، في سرية تامة دون أن يكشفا عن تفاصيلها.
وقال هشام عاشور في تصريحات لـ القاهرة 24، إنهما سيتزوجا يوم 11 أو 13 أغسطس المقبل في الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أنهما يريدان حضور مَن يحبونهما فقط ويتمنون لهما الخير.
ويستعرض القاهرة 24 في السطور التالية زيجات نيللي كريم السابقة
الزيجة الأولى دون علم أهلها
تزوجت نيللي كريم مرتين: المرة الأولى وهي بعمر 16 عامًا، دون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها، إذ رفضوا حينها زواجها لأنها كانت صغيرة في العمر.
وقالت نيللي كريم إنها غير نادمة على زوجها في السر دون علم أهلها وتعتبر ابنيها كريم ويوسف ثمرة زيجتها قائلة: “مش ندمانة خلفت أحلى ولدين في الدينا أنا مش بندم على حاجة عملتها”.
زواجها من هاني أبو النجا و11 سنة نكد
عام 2004 تزوجت نيللي من خبير التغذية، هاني أبو النجا، واستمرت لنحو 11 عامًا أنجبا فيها طفلتين وهما سيليا وكندة، حتى أعلنا انفصالهما عام 2015.
وأعلن حينها هاني أبو النجا انفصاله عن نيللي كريم في منشور عبر حسابه بموقع “تويتر” إذ كتب: "نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثًا.. وأتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية.. وعزائي هو أن بعد ارتباط دام 11 عاما 2004 - 2015" أثمرت هذه العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي.. مما يعكس عمق هذه العلاقة".
وتابع: "أما عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها أم الأولاد (أنا حرة).. فالوضع لي مختلف فأنا في حالة عشق وارتباط ببناتي سيليا وكيندة.. وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشق لبناتي".
فيما ردت نيللي كريم على تصريحات زوجها خلال لقائها بالإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال" المذاع على فضائية الحياة قائلة: “مش فارق معايا خالص، يهمني ولادي بس، شحنة النكد اللي خدتها طول حياتي وقدمتها في أعمالي مش بتيجي ببساطة، كل اللي أقدر أقوله كل الشكر لـ11 سنة اللي قضيتهم لأني عرفت أطلع منهم كم نكد في كل الأعمال اللي الناس بتتكلم عليها”.
وتابعت: "عمر الحاجات دي ما كانت هتطلع بالمصداقية دي على الشاشة إلا لو كان حد بيعاني حقيقي"، وعن استمرارها في زواج دام لمدة 11 عاما، قالت: “كنت دايمًا بقول ما يمكن الأمور تكون أفضل وبناتي كانوا صغيرين جدًا”.
عام 2018 هاجم "هاني" نيللي كريم واتهمها بسوء علاقتها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، وكتب هاني: "يا ستي عدى 5 سنين واستحملتك ومعندكيش وقت لعيالك وعايشة حياتك.. حلي عني بقى ورغم كدة ماسك لساني طول الوقت.. انصرف الله يكرمك".
وتابع: “والله لو حضرتك فهمتي احترامي لعشرة سنين ضعف والله ممكن أعمل زيك ومش هتعرف تصدق نفسك.. حل عني يا عّم خليك في حالك”، مضيفًا: "هو حضرتك إزاي متخيلة إني علشان أب محترم أني اسكتلك هو حضرتك نسيا إنك أم.. معلش عارف إنك مش فاكرة.. بس تاني وتالت حلي عني.. معلش يا أصدقائي فاض الكيل".
واختتم: "والله زي ما في أب وحش في أم.. حلي عني".
خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام
في شهر يونيو عام 2020 احتفلت نيللي كريم بخطبتها رسميًا على رجل الأعمال عمر إسلام، في حفل عائلي، وجاء ذلك الإعلان، بعد نشر الفنانة نيللي كريم صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، بإطلالة صيفية خلال إمساكها بيد شخص "مجهول"، وسط تساؤلات عن ارتباطها.
وقالت خلال لقاء مع برنامج "ET بالعربي" على شاشة "mbc": "أنا شارية دماغي مليش دعوة بالقال والقيل، المهم إني سعيدة بالحب الذي أعيشه حاليًا واستمتع بوقتي مع بناتي وأمي وخطيبي والأصدقاء"، وقبل 4 أشهر أعلنا انفصالهما.