الإثنين 01 يوليو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على شروط الكلية الإكليريكية بالإسكندرية بعد فتح باب القبول

كنيسة -أرشيفية
دين وفتوى
كنيسة -أرشيفية
الخميس 12/أغسطس/2021 - 07:21 م

أعلنت الكلية الإكليريكية التابعة لبطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية، عن فتح باب القبول لجيل جديد من الطلبة المنتظمين للعام الدراسي 2021-2022، للحصول على درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، والذي ينطلق عامها الدراسي في 11 أكتوبر 2021.

ويبدأ التقديم بالامتحان التمهيدي للمتقدمين إلى الكلية الإكليريكية بالإسكندرية والذي ينطلق يوم السبت الموافق 23 سبتمبر المقبل، على أن تكون المقابلة الشخصية للمتقدمين يومي 2 و4 أكتوبر.

وعلي النحو التالي نقدم الشروط والأوراق المطلوبة للالتحاق بالكلية الإكليريكية بالإسكندرية.


-استمارة الالتحاق موقعة من أب الاعتراف الخاص بالمتقدم ومختومة بختم الكنيسة، ويمكن الحصول عليها من إدارة الكلية أو من مكتبات البيع الموجودة في 7 كنائس على مستوى محافظة الإسكندرية، هي: «الكاتدرائية المرقسية، مارجرجس سبورتنج، العذراء سموحة، مارمينا فلمنج، القديس سيدي بشر، القديس مكسيموس في شارع 45، الشهيدة دميانة الورديان». 


– صورة المؤهل الدراسي «مؤهل عالي» مع تقديم أصل المؤهل للمضاهاة.

– صورة شهادة الميلاد أو صورة الرقم القومي مع تقديم الأصل للمضاهاة.

– عدد 2 صورة شخصية حديثة ملونة.


وأوضحت الكلية الإكليريكية بالإسكندرية، أنه يتم تقديم المستندات المذكورة أيام السبت والأربعاء من كل أسبوع بدءًا من 28 أغسطس الجاري حتى 22 سبتمبر المقبل من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً بمقر الكلية الإكليريكية بالإسكندرية الموجود بالكاتدرائية المرقسية في منطقة محطة الرمل.

 

تابع مواقعنا