الأربعاء 03 يوليو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد محيي يطرح «ورقة وقلم».. سابع أغاني ألبوم «بتاع زمان»

محمد محي
فن
محمد محي
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 08:20 م

طرح المطرب محمد محيي، فيديو كليب أغنيته الجديدة، والتي تحمل عنوان ورقة وقلم، على موقع الفيديوهات يوتيوب، وجميع المتاجر الإلكترونية، ومحطات الراديو، وهذه سابع أغنية من أغاني ألبومه الجديد بتاع زمان.

 وأغنية ورقة وقلم، درامية عاطفية عن محاسبة حبيب لأخطاء وغدر حبيبته، ودارت فكرة التصوير في إطار بسيط عبر فيه محيى عن معنى كلمات الأغنية.

صناع أغنية ورقة وقلم

وأغنية ورقة وقلم، من كلمات إيهاب عبده، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع رفيق عاكف، وإخراج كامبا، وهى من إنتاج ميوزيك ريكوردز، وتوزيع شركة «ديجيتال ساوند».

كلمات أغنية ورقة وقلم

تقول كلمات أغنية ورقة وقلم: «أنا حكسب فيك ثواب.. من غير جرح وعذاب..حبعد وأقول دي بتيجي علي اتفه الأسباب.. أنا حبقي معاك كريم.. مش حفتح سين وجيم.. أنا عايز بس اقولك في بينا حساب قديم».

أغاني محمد محيي

يذكر أن محمد محيى كان قد طرح من قبل ست أغنيات هي «سهرانين» كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشي، و«فوضت أمري» كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، توزيع محمد العشى، و«قلت أخونه» كلمات نور حمدي، وألحان كريم حمدي، توزيع فهد، و«قضية» كلمات رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، توزيع فهد و«بعدنا» من كلمات أحمد مرزوق، ألحان وتوزيع محمد رحيم و«انت في دمي» من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع فهد.

تابع مواقعنا