الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معسكر مغلق ووديتان.. إيهاب جلال يكشف برنامج بيراميدز استعدادًا لمواجهة عزام التنزاني

إيهاب جلال مدرب فريق
رياضة
إيهاب جلال مدرب فريق بيراميدز
الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 08:31 م

كشف إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، برنامج الإعداد لمباراة عزام التنزاني، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال إيهاب جلال، خلال تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز: إن الفريق سيدخل بداية من غد، السبت، معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق القاهرة، يستمر حتى يوم 10 أكتوبر الجاري، على أن يتخلله تدريبات يومية بالإضافة إلى مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة.

فيما أكد إيهاب جلال أن الفريق سيخوض المباراتين الوديتين يومي 6 و9 أكتوبر الجاري، على أن تكون المواجهة الودية الأولى أمام طلائع الجيش، فيما ستكون المواجهة الثانية أمام أهلي بني غازي الليبي، وسيعمل خلالهما على تجهيز العناصر المسجلة بالقائمة الأفريقية لضربة بداية الكونفدرالية، في ظل غياب اللاعبين الدوليين خلال التجمع الدولي، على أن يسافر الفريق بجميع عناصره يوم 13 أكتوبر إلى تنزانيا لخوض المباراة.

وأكد إيهاب جلال، في وقت سابق، على أنه حدد يوم 13 أكتوبر الجاري موعدًا للسفر إلى تنزانيا لخوض المباراة على أن يؤدي الفريق تدريبين في دار السلام قبل ضربة البداية لمشوار الفريق في كأس الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره عزام التنزاني، يوم 16 أكتوبر الجاري، في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الذهاب، في دور ال32 بكأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما تقام مواجهة الذهاب بالقاهرة أحد أيام أحد أيام 22 أو 23 أو 24 من نفس الشهر.

 

تابع مواقعنا