الإثنين 28 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطولة ميرفت أمين.. ننشر القائمة الكاملة لأبطال حكاية حكايتي مع الزمان

هايدي رفعت وميرفت
فن
هايدي رفعت وميرفت أمين وحازم إيهاب
الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 07:16 م

تفصلنا أيام قليلة على بدء عرض أولى حلقات حكاية حكايتي مع الزمان، التي تلعب بطولتها الفنانة ميرفت أمين، يوم السبت المقبل، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا 2.

أبطال حكاية ميرفت أمين 

وعلم القاهرة 24، قائمة أبطال مسلسل حكايتي مع الزمان، التي تضم كل من ميرفت أمين وأحمد جمال سعيد وهايدي رفعت وعصام السقا وشاهيستا سعد ورضوى جودة وحازم إيهاب، والحكاية تأليف أمين جمال وتحت قيادة المخرج أحمد حسن.

تصوير حكاية ميرفت أمين

عادت الفنانة ميرفت أمين للكاميرات مرة أخرى بعد ابتعادها فترة بسبب وفاة صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز خلال الفترة الماضية، وطلبت من شركة إنتاج المسلسل تأجيل التصوير عدة مرات، ووافقوا بالفعل، حتى بدأت تصوير الحكاية منذ ما يقرب من أسبوع.

وعلم القاهرة 24 سابقًا، أن ميرفت أمين طلبت من شركة الإنتاج تأجيل عرض الحكاية لتكون في شهر ديسمبر بدلًا من نوفمبر المقبل، ليتم الرد عليها بالرفض، لالتزام الشركة بالمواعيد مع القنوات، والمقرر عرض حكاية حكايتي مع الزمان بعد حكاية على الهامش التي تعرض حاليًا وتلعب بطولتها الفنانة نرمين الفقي.

آخر أعمال ميرفت أمين

ويعد فيلم أعز الولد آخر أعمال ميرفت أمين الفنية، الذي طُرح مؤخرًا على منصة شاهد ضمن أعمالها الحصرية، وشارك في بطولته العديد من الفنانين منهم أنعام سالوسة وشيرين ودلال عبد العزيز وشيرين وأمينة خليل وعمرو يوسف وريهام عبد الغفور وأروى جودة والمخرج عمرو سلامة ورجاء الجداوي، وظهرت منى زكي كضيفة شرف.

تابع مواقعنا