محمود الليثي يوجه رسالة لـ أحمد حلمي: التاريخ وعم المجال في الفن
شارك المطرب الشعبي محمود الليثي متابعيه بمقطع فيديو من أحدث ظهور له والذي جمعه بالفنان أحمد حلمي خلال عرض مسرحية ميمو في أحد الفنادق، حيث أعرب الليثي عن سعادة بلقائه، واصفًا أحمد حلمي بعم مجال الفن، والأسطورة.
محمود الليثي: أحمد حلمي عم المجال كله
ونشر محمود الليثي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيه: التاريخ وأكاديمية العلوم في الفن، وعم المجال كله، ليرد عليه أحمد حلمي: التاريخ مع الجغرافيا.
وعلق محمود الليثي، على مقطع الفيديو قائلًا: أخويا ونور عيني وأحلى مفاجأة النهاردة، وكان بيعرض العالمي أحمد حلمي المسرحية العظيمة ميمو، والله العظيم مفاجأة جميلة، وأنت التاريخ يا عم الكون والله.
وأضاف محمود الليثي: فرحت إني كنت شغال فرح في فندق، وطلعت شُفتك يا نجم النجوم، يا عشق والله نور عيني، الأسطورة أحمد حلمي.
محمود الليثي: مراتي مبتغيرش عليا وهي عارفة إني بحافظ عليها
وفي سياق مختلف سبق، وتحدث محمود الليثي عن زوجته وشقيقها الراحل، والذي أكد أن له فضل عليه في بداية مشواره الفني، بجانب الكشف عن رأيه في تعدد الزوجات.
وقال محمود الليثي، في حواره مع الإعلامية هبة الأباصيري، في مهرجان العلمين: مراتي مبتغيرش عليا، وهي عارفة إني بحافظ عليها، بس بتقولي خلي بالك فلانة بتبصلك وأنا بحط حدود على طول، ومراتي هي النعمة في حياتي ووش السعد عليا وشُفت الخير كله معاها، أنا بحبها وبخاف عليها جدًا.
وتابع محمود الليثي: هي بنت ناس جامدين أوي في السيدة، وأخوها الله يرحمه كان عمري ووش السعد والهنا وخيره عليا ليوم الدين، وأنا مسمي ابني على اسمه.
أما عن رأيه في تعدد الزوجات، فعلق محمود الليثي: أنا مش مقتنع إن قلب الراجل يسيع أكتر من ست واحدة، أنت ترضى تنيم اللي حبيتك زعلانة ومقهورة؟ أنا عندي عقدة نفسية من الحكاية دي، مفيش راجل يقدر يعدل بين 2 ستات، هتقول لكل واحدة فيهم بحبك إزاي، هتكذب مرتين؟.
أعمال أحمد حلمي
يشار إلى أن مسرحية ميمو، تدور أحداثها حول شخصية مسعود، المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.
وشارك في بطولة مسرحية ميمو مجموعة من الفنانين منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي الميرغني، نور إيهاب، والعمل من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.