الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يشيد بفندق الماسة بالعلمين الجديدة

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/يونيو/2019 - 01:40 م

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء فندق الماسة، خلال زيارته مدينة العلمين الجديدة اليوم. وصاحب رئيس الوزراء اللواء محمد أمين نصر، مستشار الرئيس للشئون المالية، والمشرف على تنفيذ المشروع بمدينة العلمين الجديدة. وأشاد رئيس الوزراء، بحجم الإنجاز بالمشروع، حيث تم البدء فى تشغيل عدد 3 سينمات وكذا المطاعم يتم تشغيلها تباعا، وتم الانتهاء من تنفيذ مسجد الماسة، كما يتم الانتهاء من تنفيذ مول ضخم بالمشروع، بخلاف أكبر فندق بالساحل الشمالى يضم 1650 غرفة، يتم العمل فيه بمعدلات تنفيذ مرتفعة، كما يتم العمل أيضا بمنطقة مارينا اليخوت.

وفي سياق متصل، قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن عقد المجلس لاجتماعاته في مدينة العلمين الجديدة قريباً، سيعطي رسالة مهمة، وسيلقي الضوء على تلك المدينة، فهناك إرادة لتكون مدينة مستدامة العمل طوال العام، وليس مصيفاً يستغل لشهرين سنوياً فقط.

وأضاف رئيس الوزراء، في تصريحات له على هامش تفقد مبنى مجلس الوزراء في “العلمين الجديدة” منذ قليل، أن ذلك يأتي لتحقيق غرض كون المدينة مستدامة، ليتم حالياً إنشاء منطقة سكنية في المدينة وأخرى صناعية، بخلاف الجامعات ومباني خدمية أخرى يتم تنفيذها.

وتوجه “مدبولي” بالشكر لكل القائمين على تنفيذ المبنى عقب تفقده له، لما أنجزوه في وقت قياسي، والتقط صوراً تذكارية مع المهندسين والفنيين والعمال بالمبنى.

تابع مواقعنا