الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فستان مثير لـ”هيفاء وهبي” في حفل زفاف نجل إيلي صعب (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 20/يوليو/2019 - 02:27 م

حضرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حفل زفاف نجل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وكريستين مراد، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع.

 

وظهرت هيفاء في الحفل، بفستان  لامع و مثير باللون الفيروزي مفتوح من على الساق والظهر، وتعمدت أن تترك شعرها منسدلاً.

 

 

View this post on Instagram

 

I had the pleasure to attend this beautifull Wedding! Congratulations for the Amazing couple Elie Jr & Christina’ ??? May you have a blessed life ! #eliekika #2019 #wedding #eliesaab #haifawehbe الف مبروك للعروسين كريستين و ايلي جونيور ،، انشاءالله بتتهنوا ? العرس كان رائع ! My Gown is by @eliesaabworld

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Jul 19, 2019 at 6:35pm PDT

وشاركت هيفاء متابعيها على موقع “انستجرام”، بفيديو، أثناء دخولها الحفل، وعلقت عليه قائلة: ” مبروك للعروسين كريستينا وإيلي جونيور .. العرس كان رائع”.

 

إليسا وهيفاء في حفل نجل إيلي صعب
إليسا وهيفاء في حفل نجل إيلي صعب

إليسا في حفل زفاف نجل إيلي صعب

يذكر أن، أحتفل أمس المصمم اللبناني إيلي صعب، بحفل زفاف نجله، وكان على مدار ثلاث أيام متواصلة، حيث كان اليوم الأول بالمنطقة التي تربها بها إيلي صعب، واليوم الثاني تم فيه عقد القران بالكنيسة، والثالث ارتدت فيه العروس كريستين مراد فستانها الذي جعلها تشبه الأميرات.

حفل زفاف نجل إيلي صعب

شاهد.. إليسا ونانسي وهيفاء يشعلون أجواء حفل زفاف جونيور إيلي صعب (صور)

وأحيا الحفل، كلا من النجمة هيفاء وهبي، ونانسي عجرم، وإليسا،  وتفاعل معهن الحضور، واشتعلت الأجواء.

حفل زفاف نجل إيلي صعب

بعد غياب 5 سنوات قررت النجمة هيفاء وهبي، العودة إلى السينما مرة آخري،  حيث تعاقدت على فيلم جديد يحمل عنوان “عقدة الخواجة”، بمشاركة الفنان أحمد الفيشاوي.

وقال مؤلف العمل السيناريست محمد أبو السعد، المقرر البدء في تصوير أولى مشاهد الفيلم بعد عيد الأضحى المقبل،

وأضاف أبو السعد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن انطلاق التصوير سوف يكون بمشاهد تجمع الفنان أحمد الفيشاوي بهيفاء وهبي بأحد الأماكن المتفرقة في القاهرة.

وأوضح أبو السعد، أنه سيتم تصوير جزء كبير من العمل بإحدى الدول الأوروبية، ولم يتم الاستقرار على أي دولة، وجاري خلال الفترة الحالية عقد العديد من جلسات العمل للاستقرار عليها، هذا إلى جانب الاستقرار كذلك على ترشيح باقي أبطال العمل المقرر مشاركتهم في الفيلم.

هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي في “عقد الخواجة” عقب عيد الأضحى (خاص)

وقد تجاوزت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أزمتها الصحية خلال الفترة الماضية، وأحيت حفلا ضخما بالساحل الشمالى بالقاهرة، وهو الحفل الأول بعد تعرضها لأزمة صحية الفترة الماضية.

وأطلت هيفاء على جمهورها بـ”سالوبيت قصيرا أخضر اللون”، ورقصت على المسرح، وتفاعل معها الجمهور، وقدمت خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها، منها: “بوس الواوا”، “أنا هيفا”.

 

شاهد.. هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية (فيديو)

وفي سياق آخر، ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، في الساحل الشمالي المصري، لإحياء أولى حفلاتها، بعد تعرضها لوعكة صحية، لم تكشف عن تفاصيلها بعد.

ونشرت على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، ظهرت فيه بجانب مدير أعمالها محمد وزيري.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلا آخر بدولة السويد وذلك يوم 10 أغسطس المقبل ومن المتوقع ان يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيراً.

“قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلانة”.. رسالة مؤثرة من هيفاء بعد مغادرة المستشفى (صورة)

وقد عبرت هيفاء عن سعادتها بسؤال الكثيرين خلال تعرضها لوعكة صحية، طوال الأيام الماضية، معلنة خروجها من المستشفى وتوجهها لمنزلها.

 

تابع مواقعنا