الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‫أحمد عفيفي يعلن رحيله عن بيراميدز (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 07:55 م

أعلن أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز اليوم رحيله رسميا عن بيراميدز عبر بيان رسمي بحسابه الرسمي على فيسبوك.

وذكر عفيفي في بيانه: “اليوم أعلن رحيلي عن نادي بيراميدز الذي تشرفت بشغل منصب المتحدث الإعلامي فيه في النصف الثاني من الموسم الماضي، شكر دائم لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على ثقته الكبيرة والمستمرة في شخصي لشغل مناصب لم تخطر ببالي أبدًا ولكنها خطرت بباله بل تحمس لها ثقةً في شخصي، ولمنحي فرصة العمل بجوار أصدقاء وأخوة أعتز بهم جميعًا، كل التوفيق لسالم الشمسي، رجل محترم طموح مُحِب ومُحتَرِم للجميع، شكرًا لحسام البدري، أحمد حسن ولمحمد العاصي وسيف الوزيري، ولكل الزملاء والأخوة في النادي من إداريين ولاعبين، ‫قد تنتهي العلاقات الرسمية ولكن يبقى الود والاحترام مع الجميع”.

رسميًا.. بيراميدز يضم نجم منتخب أوغندا

ضم نادي بيراميدز لومالا عبده اللاعب الدولي بصفوف منتخب أوغندا ليصبح لاعبا رسميا في صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وانضم اللاعب الذي يبلغ من العمر ٢٢ عاما ويلعب بنادي كالمار السويدي لبيراميدز بشكل رسمي استعدادا للمرحلة المقبلة، بعد جهود مكثفة بذلها المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي في سبيل إنهاء الصفقة.

 لومالا عبده
لومالا عبده

وقدم لومالا أداء طيبا مع أوغندا في كأس إفريقيا بعدما شارك اللاعب الدولي في المباريات الأربعة لمنتخب بلاده  في كأس أمم أفريقيا، ويعتبر اللاعب من أهم موهبة في صفوف منتخب أوغندا.

رسميا..  إبراهيم حسن لاعبا في بيراميدز

نجح مسئولو التعاقدات بنادي بيراميدز في الحصول على خدمات إبراهيم حسن لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية تدعيما لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

اللاعب وقع على عقود انتقاله لمدة 4 سنوات قادمة مقابل 16 مليون جنيه، في ظل رغبة الفرنسي سباستيان ديسابر في ضم اللاعب الذي فضله عن زميله بهاء مجدي.

بيراميدز أعلن صباح اليوم ضم دودو الجباس مهاجم فريق وادي دجلة ضمن صفقاته الصيفية.

تابع مواقعنا