الإثنين 28 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى تخصصي في طنطا يجري عمليات قيصرية مجانا لمدة 10 دقائق!

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 09:20 م

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي إجراء مستشفى تخصصي بطنطا، عمليات ولادة قيصرية وذلك بالمجان، لمده 10 دقائق ليلة رأس السنة بهدف تخفيف العبء عن المواطنين.

وأضاف رواد التواصل الاجتماعي أن العمليات ستتم على أيدي أطباء استشاريين وأخصائيين للنساء والتوليد، حيث تبدأ عمليات الولادة من الساعة الحادية عشرة وخمسة وخمسين دقيقة، حتى الساعة الثانية عشرة وخمس دقائق بعد منتصف ليل رأس السنة الجديدة 2020 لعشر حالات فقط بأسبقية الحجز.

ومن جانبه أكد الدكتور فؤاد العياشي، أستاذ طب الأطفال وحديثي الولادة بطنطا، ورئيس مجلس إدارة مستشفى العياشي التخصصي بطنطا، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المستشفى قرر عمل مباردة بهدف تخفيف العبء عن المواطنين ، تزامنًا مع احتفالات العام الجديد 2020.

وأوضح أنه تم الاقتراح باستقبال 10 حالات قيصرية من الساعة الحاديه عشرة وخمسة وخمسين دقيقة حتى الساعة الثانية عشرة وخمس دقائق منتصف ليل رأس السنة الجديدة 2020 بخصم 100% من قيمة العملية، ويشترط وجود الحالة عند التسجيل ودخول المستشفى، والتسجيل بأسبقية الحضور، حيث إن غرفة العمليات وغرفة الإقامة مجانًا دون أي مصاريف ، كمشاركة مجتمعية من ضمن خطة المستشفى لتخفيف العبء على المواطنين.

تابع مواقعنا