الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الأحد 2-2-2020.. الأبيض يُلبي دعوة السفير المصري بأنجولا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24“، أخبار الزمالك اليوم الأحد 2 فبراير 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية، التي شهدت تأهل الأبيض إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا كثاني مجموعته خلف مازيمبي الكونغولي.

ترتيب مجموعة الزمالك في إفريقيا

تواجد الزمالك في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وعزز مازيمبي الكونغولي تواجده في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة.

الزمالك يتعادل مع أول أغسطس

وتعادل الفريق الأبيض سلبيا مع أول أغسطس الأنجولي في ختام مباريات مجموعات دوري الأبطال ليتأهل الأبيض كثاني مجموعته وينتظر مواجهة صن داونز – النجم الساحلي – الترجي الرياضي في دور الثمانية من البطولة الإفريقية.

استثناء الأهلي والزمالك بكأس مصر

من جانبها أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة دور الـ 16 لبطولة كأس مصر خلال الفترة من 15 إلى 21 فبراير المقبل، وقررت اللجنة استثناء الأهلي والزمالك التي لا تزال لديهما مباريات في الدور الأول فضلا عن ارتباطاتها الإفريقية أيضا.

الزمالك يلبي دعوة السفير على العشاء

كما لبت بعثة الزمالك في لواندا دعوة السفير المصري بأنجولا محمد صفوت على العشاء بمنزله بمنطقة تلاتونا بالعاصمة الأنجولية.

وحضر من الزمالك: المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي ورئيس البعثة والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني وأعضاء الجهاز الإداري ولاعب الفريق محمد عنتر.

كارتيرون: تأهلنا عن مجموعة صعبة

من جانبه قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأول الزمالك، إن المنافسة في المجموعة بدوري أبطال إفريقيا كان صعبة وأنه سعيد بالتأهل لربع نهائي بالبطولة.

وقال كارتيرون: “فخور بأداء اللاعبين وسعيد بمستوى لاعب مثل زيزو الذي شارك في وسط الملعب وقدم أداء رائعا”.

تابع مواقعنا