الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرارات اتحاد الكرة اليوم.. إيقاف شيكابالا 8 مباريات بعد أحداث السوبر المصري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 12:27 ص

في إطار قرارات اتحاد الكرة اليوم أصدرت لجنة الانضباط داخل اتحاد الكرة، مساء اليوم السبت، عدة قرارات بعد انتهاء اجتماعها الذي عقدته بشأن أحداث مباراة السوبر المصري، والتي أقيمت الخميس الماضي في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

قرارات اتحاد الكرة اليوم

وفرضت اللجنة عقوبة على محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

إيقاف شيكابالا 8 مباريات بعد أحداث السوبر المصري

جاء من قرارات اتحاد الكرة اليوم قرر إيقاف شيكابالا 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، بجانب أحمد زاهر المدير الإداري لنادي الزمالك حتى نهاية الموسم.

وكانت قد وقعت مشاجرة بين لاعبي الأهلي والزمالك، بعد انتهاء المباراة واحتفال عبدالله جمعة لاعب القلعة البيضاء أمام جماهير الشياطين الحمر بالفوز بالسوبر المصري.

وكان الزمالك قد توج بالسوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه، عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

ومن جهة أخرى استأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم مساء بعد غد الإثنين.

وكانت بعثة فريق الأهلي قد وصلت أمس الجمعة إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من الإمارات عقب الفشل في التتويج بالسوبر المصري.

عمرو الجنايني عن عقوبات مهزلة السوبر المصري: “مش هعمل غير الصح والقمة مش هتتأجل”

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة إن مهزلة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك لن تمر مرور الكرام.

وأضاف الجنايني في تصريحات تليفزيونية: “لن نجامل الأهلي ولا الزمالك ومش هعمل غير الصح”.

وتابع: “أعمال لجنة الانضباط تجرى على قدم وساق من أجل محاسبة كل شخص، ولديها استقلالية تامة والقرار سيكون مدعوما قضائيا”.

وأشار: “كل من أخطأ سيحاسب بناء على الأدلة والتقارير والفيديوهات ولن يفلت أحد من العقاب، وكل من يدير مكان هو مسؤول عنه، وأنا أدير الكرة في مصر”.

وأوضح: “لن يتم تأجيل أي مباراة إلا بتعليمات الأمن ولدينا موافقة بإقامة مباراة القمة في الدوري”.

تابع مواقعنا