الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فضل” يرد على اتهام خالد بيومي بعدم استلام الجبلاية للقطات فيلمية لأحداث مباراة السوبر (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 08:00 م

رد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري لكرة القدم مؤقتًا، على خالد بيومي محلل قناة أبو ظبي بشأن التغريدة الأخيرة له على “تويتر”.

وكتب خالد بيومي تغريده له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لماتش السوبر أكدت أنها استندت إلى شريط المباراة وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة.. وبسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي أكد لي أنه لم يعطِ أي مسؤول في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة”.

وقال محمد فضل في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″: “كلام خالد بيومي خاطئ، وتسلم المهندس عبادة ممثل الاتحاد المصري، السي دي من الشركة الناقلة لـvar”.

وتابع فضل: “اللقطات صورت عن طريق 16 كاميرا لزاويا مختلفة، ويمكن لأي ناد الاطلاع عليها”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، أعلن عقوبات أحداث ما بعد مباراة السوبر المصري بين لاعبو الأهلي والزمالك، حيث قرر الاتحاد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إداري الزمالك، حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، وكذلك إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

وعاقبت اللجنة أيضًا عبد الله جمعة لاعب الزمالك بالإيقاف 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، مع إيقاف ثنائي الأهلي ياسر إبراهيم وجونيور أجايي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

وغرمت اللجنة كلاً من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه بالإضافة إلى منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

انطلاق اجتماع الأهلي للرد على عقوبات اتحاد الكرة

خالد بيومي يفضح اتحاد الكرة بشأن عقوبات السوبر (صورة)

 

تابع مواقعنا