الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاتي بيري تعلن عن “لايف” جديد.. وترتدي ملابس أرنبة (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/أبريل/2020 - 12:22 م

طلََّت النجمة العالمية كاتي بيري بصورة من داخل منزلها، وهي ترتدي زي “أرنبة” باللون الأبيض والوردي، الذي أظهر حملها بشدة وانتفاخ بطنها.

ونشرت كاتي صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” لتعلن عن ظهورها في “لايف” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل بداية عرض حلقة جديدة من برنامج “American Idol” لكي تجيبهم عن أي سؤال بخصوصه.

كاتي بيري
كاتي بيري

وكانت كاتي أوضحت وخطيبها النجم العالمي أورلاندو بلوم عن جنس مولودهما الأول، اللذان أعلنا عن مجيئه منذ بداية شهر مارس الماضي، وسط فرحا عارمة من قبل محبيهم.

فأعلنت بيري عن جنس المولود عبر صورة نشرتها على “انستجرام” لأورلاندو، وكان يتواجد على وجهه العديد من الفقاعات الوردية الفاتحة وكتبت على الصورة: “أنها فتاة”.

فبمجرد إعلانها عن جنس مولودهما، هنأها الكثير من النجوم من حول العالم، حتى أن مصمم الازياء العالمي جيرمي سكوت، تفاعل مع الصورة وقال: “لن أستطيع الانتظار لأصمم ملابسها”.

كاتي بيري تطلق أغنية جديدة (صور وفيديو)

وأعلنت بيري للجمهور عن حملها بطريقة مميزة، إذ إنها كشفت عنه من خلال كليبها الجديد “Never Worn White”، فظهر بطنها منتفخ بسبب الحمل، وكانت مرتدية ملابس ذات تصميم مثير باللون الأبيض، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا، وتخطت عدد مشاهداته حتى الآن، الـ 30 مليون مشاهدة.

تابع مواقعنا