الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من بينهم لاعب الأهلي.. 3 لاعبين مرشحون للرحيل عن إنبي خلال فترة الانتقالات المقبلة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/أبريل/2020 - 08:41 م

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي سيفقد أهم لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به، خلال فترة الدوري الممتاز قبل تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي داخل مصر، بسبب تفشي فيروس كورونا داخل دول العالم، والذي وقع على اثره وفيات وإصابات.

وشهد الدور الأول تألقا كبيرا من جانب بعض لاعبي الفريق البترولي، حيث لفتوا الأنظار داخل الدوري الممتاز، ونالوا إشادة الجميع، ودخول في منافسة شرسة بين القطبين الأهلي والزمالك للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة.

وفتح مجلس إدارة نادي إنبي الرحيل أمام ثلاثي الفريق، في حالة وجود عرض مناسب وله قيمة يتماشي معهم.

ظهير إنبي يدخل سباق خلافة أحمد فتحي في الأهلي

 

 اللاعبون المرشحون للرحيل خلال الفترة القبلة:

1ـ محمد شريف

أصبح محمد شريف، جناح الأهلي والمعار إلى صفوف إنبي، محل أنظار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به اللاعب في الفترة الأخيرة.

محمد شريف
محمد شريف

وأبدى فايلر رغبته في عودة محمد شريف لصفوف القلعة الحمراء، للاستفادة من خدماته وتعويض مكان رمضان صبحي في حالة رحيله عن الأهلي.

ونجح محمد شريف في المنافسة على لقب صدارة هدافي الموسم، حيث جاء في المرتبة الثانية، بعد إحرازه ١٠ أهداف.

2ـ أسامة جلال 

بات أسامة، مدافع نادي إنبي ومنتخب مصر الأوليمبي مراقب من القطبين، بعد المستوى المتميز الذي قدمه برفقة المنتخب الأوليمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، والتي فاز بلقبها الفراعنة.

ودخل بيراميدز في صراع شرس مع الأهلي والزمالك، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، بعد الإشادة الكبيرة التي حصل عليها أسامة جلال من قبل الجميع وإثبات جدارته داخل الدوري المصري ومع المنتخب الأولمبي.

وأبدى اللاعب رغبته في الإنضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

3ـ الحارس محمود جاد

ظهر الحارس محمود جاد حامي عرين، الفريق البترولي، بمستوى متميز رفقة فريقه خلال الفترة الماضية، مما دفع أندية القمة المصرية في متابعة الاعب والظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة.

محمود جاد
محمود جاد

ونجح صاحب الـ ٢٠ عاما في لفت أنظار الجميع، بعد أكتر من تصد رائع له في الدوري الممتاز، حيث تحدث عنه بعض الصحف العالمية، وتنبه له مستقبل باهر، مما دفعه لحجز مكان أساسي داخل التشكيل الرسمية.

إنبي: تجديد إعارة محمد شريف في يد الأهلي

تابع مواقعنا