الجمعة 05 يوليو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخصائي تحاليل بكفر الشيخ قبل الذهاب لعزل بلطيم: “سامحوني وإدعولى” (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 03/مايو/2020 - 02:51 ص

“سامحوني أكيد إنتوا مش موافقين إن أروح للعزل أشتغل هناك بس إحنا لو مرحناش مين هيعالج الناس” بهذه الكلمات وجه محمد لطفي الجوهري ، أخصائي التحاليل الطبية ومسؤل معمل عيادات التأمين الصحي بكفر الشيخ ، رسالة لأهلة وأسرته وجميع أقاربة.

وتابع الجوهري، في حصل “القاهرة 24 ” عليه، أنه يرغب في توجيه 3 رسائل قبل أن يتوجه للعمل رسميًا بمستشفي عزل بلطيم فرسالته الأولى لزملائه من أطباء وتمريض أن يحتسبوا هذا العمل خالصًا لوجه الله ، فلا يدري أحد منهم هل يعود إلي أسرته أم سيكون مصاب بالفيروس ويتعرض للإستشهاد تيجة الإصابة.

وأضاف أخصائي التحالي ، أن رسالته الثانية للجميع من أهل مصر عامة وأهالي كفر الشيخ خاصة، “خدوا بالكم علي نفسكم والناس إلي بتحبوهم”، مؤكدًا أن أكيد أنه في حالة إصابة أحد بسببه إهمال البعض فلن يسامح نفسه ، مطالبًا الجميع بالإلتزام بالإرشادات الصحية حتى تمر بلدنا من هذه الأزمة.

وإختتم الجوهري رسالته لأقاربة وأهله وأبنائه ، بأن يسامحوه ، لأنهم غير موافقين بالتأكيد على ذهابة لكن لو إمتنعنا عن الذهاب فمن سيعالج الناس ، مطالبًا منهم أن يدعوا له ، متمنيًا أن يعود لهم وأن يجمعه الله بهم علي خير سواء كان ذلك ، في الدنيا أو في الجنة ، متنميًا النجاة وأن تمر هذه الأزمة على خير.

تابع مواقعنا