الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطالبات بإيقاف حركة قطارات المترو والسكة الحديد بعيد الفطر للحد من انتشار فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 10/مايو/2020 - 02:38 م

ناشد عددا من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الحكومة ووزارة النقل، بإيقاف حركة قطارات المترو والسكة الحديد خلال عيد الفطر المبارك للحد من إنتشار فيروس كورونا بعد تزايد أعداد المصابين خلال الفترة الأخيرة،وذلك للسيطرة على حركة تنقلات المواطنين خلال إجازة العيد.

وتقدم عددا منهم بإقتراح عبر صفحاتهم الشخصية على الفيس بوك للحكومة، يناشدونها فيها بدراسة إيقاف حركة القطارات، بعد ارتفاع عدد الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا خلال الايام الماضية،حيث أن نزول المواطنين للشوارع العامة خلال إجازة عيد الفطر،سوف يساعد على إنتشار الفيروس بين المواطنين.

وزير النقل يوافق على خصم 1% من رواتب العاملين فى السكة الحديد لمواجهة آثار كورونا (مستندات)

من جانبها نفت مصادر بهيئة السكك الحديدية، ورود أى تعليمات من وزارة النقل، بخصوص إيقاف حركة القطارات وأن الحركة طبيعية على كافة الخطوط مع اتخاذ الهيئة كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وأنه عندما يصدر تعليمات من الحكومة بوقف الحركة سيتم التنفيذ حفاظا على سلامة وأمن الركاب. كانت هيئة السكة الحديد أطلقت حملة موسعة لتطهير القطارات والمحطات وتعقيمها ضد فيروس كورونا، ضمن إجراءات وزارة النقل للمحافظة على القطارات والمحطات نظيفة دائما ضد فيروس كورونا، حيث يقوم بتنفيذ الحملة عمال شركة الخدمات والنظافة التابعة للسكة الحديد فى إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة الفيروس.

وزير النقل لـ”القاهرة 24″: وقف جميع قطارات السكة الحديد والمترو يوم شم النسيم

تابع مواقعنا