الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب بين مدربي الأجهزة الرياضية في الزمالك بسبب الراتب الشهري

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/مايو/2020 - 09:48 ص

سيطرت حالة من الغضب الجامح على مدربي الأجهزة الرياضية المختلفة بنادي الزمالك، بسبب عدم حصولهم على رواتبهم الشهرية من جانب النادي الأبيض منذ شهر مارس الماضي.

وأكد أحد مدربي الأجهزة الرياضية الذي يقع عليه الضرر رافضًا ذكر اسمه لموقع “القاهرة 24″، أن مدربين الزمالك لم يتقاضوا رواتبهم من النادي الأبيض بداية من شهر مارس الماضي وحتى الآن، وهو ما يغضبهم بشدة في ظل الالتزامات المالية التي تقع على عاتقهم.

ولجأ مدربو الزمالك بالأجهزة الرياضية المختلفة للتحدث مع أحمد عادل عبدالفتاح عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، لمطالبته بإنهاء هذه الأزمة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وكنا أشرنا من قبل في موقع “القاهرة 24″، إلى أن ثنائي مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد جلال إبراهيم وأحمد عادل عبدالفتاح سعى للتحدث مع رئيس النادي الأبيض فور انتهاء اجتماع المجلس الذي عقد يوم الأربعاء الماضي، حيث كان يسعى الأول لمناقشته في ملف مرتبات الموظفين والعمال بالزمالك بينما كان يسعى عبدالفتاح للتحدث معه في أزمة مدربي الأجهزة الرياضية بالقلعة البيضاء، ليتفاجىء الثنائي برد مرتضى منصور الذي طالبهما بالمغادرة نظراً لانشغاله وعدم امتلاكه وقت كافي لأي مناقشات، وهو ما عرضهما لحرج شديد.

وكانت إدارة نادي الزمالك قررت من قبل حصول الأجهزة الرياضية على راتب نصف شهر مارس مع توجيه الشكر لهم، بسبب تعليق النشاط الرياضي وما يترتب عليه من أزمة مالية كبيرة، وهو ما لم يحدث حتى الآن.

صحفي بقناة الزمالك: “مرتضى منصور قطع الشجر بالنادي علشان العيال كانوا بيبوسوا بعض”

تابع مواقعنا