الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر مقرب من عمار حمدي: اللاعب ينتظر قرار الأهلي والاتحاد السكندري وجهته المقبلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يونيو/2020 - 12:57 م

علق مصدر مقرب من عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف طلائع الجيش، على مستقبله مع الفريق الأحمر، والعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، مطلع الموسم المقبل.

وأكد مصدر مقرب من عمار حمدي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن عمار سيعود إلى الأهلي مطلع الموسم الجديد، ولكن سينتظر قرار فايلر بشأن بقاءه أو خروجه على سبيل الإعارة.

وتابع: “عمار تلقى بعض العروض الجيدة من نادي الاتحاد السكندري وبيراميدز والإسماعيلي، ولكن يفضل العودة إلى الأهلي وحسم قراره في يد فايلر”.

وأشار: “الاتحاد السكندري وجهة عمار الفترة المقبلة، في حالة خروجه معار من قبل النادي الأهلي، حيث يفضل عمار زعيم الثغر على باقي الأندية، في ظل تألقه الأخيرة، حيث يعد الفريق السكندري وش السعد عليه قبل الانضمام لمنتخب مصر”.

وانضم عمار حمدي إلى منتخب مصر الأولمبي، حيث خاض بطولة أمم إفريقيا للشباب، وحصدها مع شوقي غريب والصعود إلى أولمبياد طوكيو، لاسيما ان عمار حصل على إشاده الجميع.

وانتقل عمار حمدي إلى طلائع الجيش، لمدة ستة شهور على سبيل الإعارة، بعد أن طالب فايلر بالرحيل عن الفريق الأحمر بسبب جلوسه على الدكة وعدم الاعتماد عليه بشكل مستمر، لاسيما انه رحل باحثا عن فرصه للعودة من جديد إلى الأهلي.

عمار حمدي يشارك في تعقيم أحد شوارع المطرية لموجهة فيروس كورونا (فيديو)

تابع مواقعنا