الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء صرف رواتب شهر أكتوبر للعاملين بالجهاز الإداري للدولة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 04:23 م

أصدرت وزارة المالية بيانا اليوم الأربعاء، بشأن صرف  رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وأكد البيان على إنه تم البدء في صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة لشهر أكتوبر 2018 من اليوم، وخلال الفترة من 24 حتى 28 أكتوبر 2018.

 

وأضاف البيان أن موظفى الجهاز الإداري للدولة يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية وهناك انتظام كامل للعمل بمنظومة المدفوعات الحكومية الإلكترونية التي تشهد تطورات غير مسبوقة .

كما أوضح البيان أنه تقرر زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإدارى للدولة لتبدأ من يوم 24 إلى 28 من كل شهر، وذلك للتيسير على العاملين بالدولة وترشيد الإنفاق الحكومى وتيسيرًا على الوحدات الحسابية للجهاز الإدارى بالدولة ووحدات الحكم المحلى.

وقررت الوزارة أنه يتم صرف متأخرات ورواتب العاملين في الجهاز الحكومي والإداري ومافي في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب بداية من يوم 8إلى 10 من كل شهر.

 

وأردف بيان وزرارة المالية  أنه في حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.

 

وطالبت وزارة المالية المسئولين الماليين بالجهاز الإداري بالدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديري الحسابات ووكلائهم بضرورة الالتزام بهذه التعليمات.

تابع مواقعنا