السبت 19 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يكشف الغيابات أمام وست هام ويتحدث عن صراع التأهل لدوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 21/يوليو/2020 - 01:11 م

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن مواجهة وست هام والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب أولدترافورد مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية: “‏وست هام مع ديفيد مويس قدم عمل رائع منذ العودة من التوقف حيث أنه قام بتطوير الفريق، وهو مدرب رائع ونعلم أنه سيكون لقاء صعب، حيث أنهم قدموا أداء مميز أمام نوريتش، واتفورد وتشيلسي وضمنوا بقاءهم في الدوري”.

وواصل: “‏دائمًا ما ترغب بأن تكون ضمن الأفضل، ولكن مرة أخرى مانشستر يونايتد جذابون لأي لاعب بما فيه الكفاية، وأعتقد بأن الجميع يرون بأننا في رحلة لتحقيق الأفضل، والأمر في أيدينا، وعلينا التركيز على اللقاءات القادمة”.

وأضاف: “‏نحن محبطون بعد الخسارة الماضية، ولكن الخسارة ليست نهاية العالم، بل هي نهاية أحلامنا وآمالنا في الوصول لنهائي كأس الاتحاد، ولكن عملنا سيبقى كما هو، وعلينا تقديم أداء جيد”.

وأشار، عن الإصابات: “إيريك بايلي بقي في لندن لإنهاء الفحوصات ولم أره منذ الأمس، ولا أعتقد أنه سيكون جاهزًا للقاء، وعدا ذلك فالجميع في حالة جيدة، وعلينا التماسك وأن نقدم أداء قوي في اللقاءين القادمين”.

 

تعليق مفاجئ من سولشاير حول هزيمة مانشستر يونايتد من تشيلسي

تابع مواقعنا