السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فتاة التروسيكل”: نقلي الناخبين بالمجان من قبيل رد الجميل لمصر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 11:17 م

قالت مروة الجهلان، فتاة التروسيكل بالأقصر، إن الدفاع وراء نقلها الناخبين إلى مقار اللجان بالمجان، هو خدمة الدولة المصرية التي منحتها الكثير، وتابعت: “زى ما الدولة وقفت جنبي وعطتني حقي أنا لازم أقف جنبها وأديها حقها.. لازم بلدي تكون منصورة والرئيس عبد الفتاح السيسي يكون منصور”.

وأضافت الفتاة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن على الجميع أن يدعم الدولة ويساندها من أجل بناء مستقبل أفضل للشعب المصري.

غلق باب التصويت وإسدال الستار على انتخابات مجلس الشيوخ

وفي وقت سابق، أغلقت اللجان الانتخابية أبوابها قبل قليل، مُعلنة انتهاء التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، والذي استمر على مدار يومين داخل جمهورية مصر العربية.

وأسدل الستار على انتخابات مجلس الشيوخ، ليبدأ القضاة فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية والعامة، تمهيدًا لإعلان نتائج الانتخابات للغرفة البرلمانية الثانية.

وانطلقت في التاسعة من صباح أمس عملية تصويت المصريين بالداخل، في انتخابات مجلس الشيوخ على مدار يومين، والتي يحق لـ63 مليون مواطن من المسجلين في قاعدة بيانات الناخبين، التصويت أمام 27 لجنة عامة تمثل المحافظات المختلفة، وتضم 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، وتجرى تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاضٍ أساسي واحتياطي، ومعاونة 120 ألف موظف.

تابع مواقعنا