الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فراس سعيد يواصل تصوير “أسود فاتح” في بيروت

القاهرة 24
فن
السبت 15/أغسطس/2020 - 06:57 م

يواصل الفنان السوري فراس سعيد تصوير مسلسل “إسود فاتح” بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد توقف دام لعدة أيام بسبب انفجار مرفأ بيروت.

ويستمر أبطال المسلسل في التصوير بشكل يومي، حتى ينتهوا من تصوير جميع المشاهد بالكامل قبل انتهاء شهر أغسطس الجاري، وتدور أحداثه حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من أقرب صديقاتها، وعلى مدار الحلقات نرى كيفية مواجهتها لتلك الأزمة.

كما أنه فراس سعيد يجسد شخصية رجل يمتلك قناة فضائية، تنافس العديد من القنوات في السوق منها قناة الفنان ناصر سيف، وعلى غرار الأحداث يتسبب فراس في مشكلة بين ناصر وزوجته الإعلامية التي تلعب شخصيتها الفنانة روجينا.

ويعيش فراس سعيد حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر انتهائه من مشاهده بـ “إسود فاتح” كي يعود إلى القاهرة ليبدأ تصوير مسلسل “جمال الحريم”، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم “سوء الرجالة” من بطولة الفنان باسم سمرة، كما أنه مشاركًا بمسلسل “قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي.

“إسود فاتح” يضم العديد من الفنانين منهم هيفاء وهبي، صبري فواز، أحمد فهمي، معتصم النهار، روجينا، ناصر سيف، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، وهو من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج كريم العدل.

فراس سعيد زوج نجلاء بدر في فيلم “سوء الرجالة” مع باسم سمرة

كواليس انتهاء تصوير عبد الحميد العوام مع فراس سعيد ومحمد ثورت بفيلم “ريما” (صور)

 

 

تابع مواقعنا