السبت 26 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لانفراد “القاهرة 24”.. الداخلية اللبنانية تعلن تفاصيل القبض على 3 متهمين في “جريمة الفيرمونت”

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/أغسطس/2020 - 11:22 م

أعلنت وزارة الداخلية اللبنانية، السبت، القبض على 3 متهمين بقضية “جريمة الفيرمونت”، بناءً على كتاب من الإنتربول المصري، وذلك بعدما نشر “القاهرة 24″ أمس، خبر إلقاء القبض على المتهيمن الثلاث بدولة لبنان.

وأكدت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في بيان السبت بتاريخ 27-8-2020، ورد إلى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي كتاب من مكتب الإنتربول في مصر، يتضمّن أسماء سبعة أشخاص من الجنسية المصرية، موجودين في لبنان، متهمين باغتصاب فتاة خلال عام 2014 في أحد فنادق القاهرة، وقد قُدّم مؤخّراً- إلى القضاء المصري، فيديو بالحادثة”.

الإنتربول الدولي يتمكن من ضبط 4 متهمين في “جريمة الفيرمونت” بلبنان (خاص)

وتابع بيان الوزارة: “باشرت اللوحدة المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها، بحيث تبين لها أن 5 من أصل 7 كانوا قد دخلوا إلى لبنان بتواريخ سابقة، ثم غادر اثنان منهم، ليرسو العدد على 3 مشتبه بهم، داخل الأراضي اللبنانية، وهم: «أ. ط» (مواليد عام 1988)، و«ع. إ»، (مواليد عام 1990)، و«خ. إ» (مواليد عام 1987)”.

وذكر البيان: وتبين أن المذكورين قد غادروا الفنادق التي كانوا نزلاء فيها، تاركين حقائبهم في داخل الغرف، ومن خلال المتابعة، تم تحديد مكان وجودهم، في بلدة فتقا، حيث قامت قوة من الشعبة مساء أمس الجمعة، بمداهمة المكان، وتمكّنت من القبض عليهم، بناءً على إشارة النيابة العامة”.

أماكنهم وهوياتهم.. “القاهرة 24” يرصد الهاربين الـ3 خارج مصر في قضية “جريمة الفيرمونت”

تابع مواقعنا