السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 مؤتمر جماهيري للعمدة هاشم مرشح مجلس الشيوخ في سوهاج (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 12:52 ص

نظم العمدة هاشم محمد هاشم، المرشح على المقعد الفردي لدائرة محافظة سوهاج بمجلس الشيوخ مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لعائلات “بني رماد” في مركز جهينة.

وحضر المؤتمر، أعيان وكبار 11 عائلة تمثل كيان الربع في دوار “آل الشرقاوي الغربي” مقر حملته الانتخابية، وذلك في إطار الجولات الدعاية والمؤتمرات الانتخابية التي يجريها النائب السابق عن الدائرة.

وشهد المؤتمر الانتخابي تأييدا كبيرًا من الأهالي لممثل الدائرة في معركة الإعادة، خاصة بعد حصوله في الجولة السابقة على 52 ألف صوت، ومن المنتظر أن يلتقي العمدة باقي أرباع جهينة (أولاد أحمد – أبو خبر – حسام الدين) وعائلات وأعيان النزات وضواحيها بالإضافة إلى المراغة وساقلتة قبل بدء الصمت الانتخابي.

وقال العمدة هاشم، في كلمته، إنه ينتظر معركة انتخابية شريفة على المقاعد الخمس، لافتًا إلى أن أهالي المراغة وجهينة وساقلته وسوهاج عامة دائمًا يسجلون المواقف المشرفة في الدعم والمؤازة على مر السنين، وأنه ينتظر مشاركة الكبار والشباب والنساء بأعداد كبيرة في عرس انتخابي حقيقي.

وأضاف النائب السابق، أنه لا يمكن لأي شخص أن يؤثر في اختيارات المواطن الانتخابية، لأن صوته هو شرفه، ويستدعي منه اختيار ما يُمليه عليه ضميره. وفي نهاية كلمته وجه العمدة اعتذارا لأهالي الدائرة الذين لم يسعفه الوقت في الالتقاء بهم بسبب اتساعها.

يذكر أن دائرة محافظة سوهاج ممثلة بـ 5 مقاعد (فردي) بمجلس الشيوخ، ويتنافس عليهم في جولة الإعادة 5 مرشحين مستقلين و5 آخرين ممثلين لحزب مستقبل وطن.

تابع مواقعنا