الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فارس لأهالي الدائرة السادسة بالمنوفية: سأكون نائبكم المفضل

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 05:23 م

أكد السياسي الشاب محمد مصطفى فارس، لأهالي الدائرة السادسة بمحافظة المنوفية والتي تضم قرى مركز ومدينة منوف وسرس والسادات، أنه سيكون النائب المفضل لهم.

وقال فارس على فيسبوك وتويتر :” ‫لكل امرئ ما نوى، ولقد نويت أن أكون نائبكم المفضل، وذلك بالعمل على مصالحكم والحفاظ عليها، لأنكم تستحقوق ذلك وأكثر”.

وكان السياسي الشاب محمد مصطفى فارس، قد أعلن ترشحه للانتخابات البرلمانية المقبلة 2020 المزمع عقدها نهاية العام الجاري، في الدائرة السادسة بمحافظة المنوفية ومقرها قرى ومدينة منوف وسرس والسادات.

وقال فارس في تدوينة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي الإسبوع الماضي :” أهلي وأحبتي في قرى ومدينة منوف وسرس والسادات لستم بحاجة إلى برنامج انتخابي مكرر ليتم الاختيار على أساسه، فأنتم تعرفون جيدًا أهمية وجود نائب مسئول”.

وأضاف محمد مصطفى فارس الذي يعمل باحث سياسي بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية:” النائب المسؤول يحمل قضاياكم ويمثلكم تمثيلًا حقيقيًا في البرلمان، ويفتح المجال لهذه الدائرة المهمة في أن يكون لها صوتاً مسموعاً يعبر عن أهلها بصدق، ويعمل على تحسين سبل الحياة، وذلك من خلال ممارسة دوره التشريعي والرقابي، وهو ما يؤدي لتعظيم الإستفادة من الخطط الطموحة للدولة”.

وأوضح فارس أن برنامجه الإنتخابي يعتمد على 8 محاور رئيسية تمس حياة كل مواطن، مؤكدا أنه سيولي الجانب إقتصادي إهتماما كبيرَا، حيث يجب أن تتضمن كافة التشريعات والقوانين التي ستعرض على مجلس النواب فيما يخص الإقتصاد والإستثمار مواد أساسية تحمي مكتسبات المواطن وتعزز مكانته وحظوظه في الحياة، وذلك من خلال بناء التشريعات الإقتصادية بمعايير تدعم تحقيق استراتيجية مصر 2030 ما هو ما يضمن للمواطن تعظيم الاستفادة من هذه المكتسبات.

تابع مواقعنا