الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميلان يبحث ضم باتو وإبراهيموفيتش فى الميركاتو الشتوي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 08:12 م

يبدو أن مركز المهاجم في ميلان، يشغل كثيراً إدارة الروسونيري، وذلك في ظل عدم ثبات مستوى هيجواين، والشكوك حول استمراره مع الفريق للموسم المقبل.

جونزالو هيجواين انتقل إلى ميلان مع بداية هذا الموسم، لمدة عام على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، لكن من الممكن أن يعود مرة أخرى ليوفنتوس في الصيف المقبل.

شبكة “ميديا سيت” الإيطالية، أكدت بأن ميلان يبحث بشده عن مهاجم يستطيع قيادة هجوم الروسونيري، وهناك أسماء عديدة على طاولة إدارة الفريق.

زلاتان إبراهيموفيتش أحد اهم الأسماء المطروحة، فالمهاجم السويدي أظهر رغبه في العودة إلى ميلان من جديد، ولكن الأولوية تعود لفريقه لوس أنجلوس جالاكسي، حسب ما صرح من قبل.

ميلان من ناحيته، يرغب في استعادة مهاجمه الأسبق لمدة 6 أشهر بدايةً من يناير المقبل براتب حوالي 2 مليون يورو، لكن وكيل اللاعب، مينو رايولا، أكد بأن زلاتان يريد التعاقد لمدة موسم ونصف، ولاتزال المفاوضات جارية بين الجانبين.

من ناحيه أخرى، يظهر ميلان اهتماماته باستعادة المهاجم الأخر، ألكسندر باتو، الذي يلعب حالياً في تيانجين كوانجيان الصيني، وراتبه يصل إلى 9 مليون دولار، لكنه سيكون مستعد لخفض راتبه من أجل تسهيل عملية عودته إلى إيطاليا.

وأشارت الشبكة الإيطالية، أن المشكلة الأكبر هي إقناع النادي الصيني بالتخلي عن باتو، الذي تبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو.

تابع مواقعنا