الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايز عريبي يعقد جلسه مع رضا عبد العال.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 07:57 م

قرر فايز عريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، تعيين رضا عبد العال مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، خلفًا لأيمن المزين، الذي تقدم باستقالته من تدريبات الفريق بسبب سوء النتائج.

وعقد فايز عريبي جلسه خاصه مع أعضاء مجلس الإدارة، مساء اليوم الثلاثاء من أجل الوقوف على المدير الفني الذي سيحدد لتولية واستكمال مشوار أبناء السيد البدوي في الدوري الممتاز.

وعلم “القاهرة 24” أن رضا عبد العال، وافق على توليه الإدارة الفنية حتى نهاية الموسم الحالي، حيث تقدم بوعد لمجلس الإدارة على تقدم افضل ما لديه، من أجل تحسين النتائج والعودة من جديد إلى نغمة الانتصارات.

ووقع الاختيار على رضا عبد العال لتولية القيادة الفنية للفريق، حيث يوجد هناك جلسة مع رضا عبد العال، داخل النادي حاليًا للوقوف على الاحتياجات التي سيحتاجها خلال الفترة المقبلة، بجانب جهازه المعاون.

ويتولى رضا عبد العال أول تدريبات فريق طنطا غدًا، استعدادًا لمواجهة إف سي مصر، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان أيمن المزين قد قرر مساء أمس بعد الهزيمة القاسية من أسوان، تقدم استقالته، حيث خسر أبناء السيد البدوي، برباعية دون هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد كلية الشرطة بالعباسية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مباريات الدوري الممتاز.

رضا عبد العال مديرًا فنيًّا لطنطا خلفًا لـ”أيمن المزين”

رئيس نادي طنطا عن استقالة أيمن المزين: “مش هنشغل حد غصب عنه”

تابع مواقعنا