الخميس 04 يوليو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل تحديد المخرج والبطل.. تأجيل تصوير فيلم كوزمو لـ2021

القاهرة 24
فن
الأحد 27/سبتمبر/2020 - 09:24 م

حالة من عدم الاستقرار تسيطر على صناع فيلم “كوزمو”، الذي يكتبه المؤلف هشام هلال، وإنتاج وليد منصور، وكان من المقرر خلال الفترة المقبلة التعاقد على بطل الفيلم ومخرج العمل.

وعلم “القاهرة 24”  أنه تم تأجيل تصوير فيلم كوزمو الذي كان من المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة إلى بداية السنة الجديدة 2021، وذلك بسبب تأثير فيروس كورونا على الأسواق الإنتاجية السينمائية، بالإضافة إلى أن العمل يتطلب السفر إلى أكثر من دولة أبرزها اليونان.

وسبق وكشف المنتج وليد منصور في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه لا يزال غير مستقر على بطل العمل، مؤكدًا أن العمل سيحمل أبطالًا ونجومًا كبارًا، مشيرًا إلى أنه كان من المقرر خلال الفترة المقبلة اختيار أكثر من مخرج لتوليه مرحلة الإخراج ولكن لم يتم التعاقد حتي هذه اللحظة مع أحد.

وأضاف وليد منصور إلى أن ينتمي العمل لنوعية الأفلام الأكشن الممزوجة بالتشويق، موضحًا أنه تم الانتهاء من كتابة 30 ٪ من سيناريو العمل،  وأن مناطق التصوير ستكون بين مصر واليونان.

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع المنتج وليد منصور مع المؤلف هشام هلال بعد الفيلم السينمائي “كازابلانكا” الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة وعدد من النجوم، وتصدر شباك تذاكر السينمات وحقق نجاحا واسعا.

بين مصر و اليونان.. وليد منصور يكشف تفاصيل فيلم “كوزمو” (خاص)

تابع مواقعنا