السبت 19 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور طنطا أون لاين

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 06:22 م

عنوان ومواعيد عمل وحدة مرور طنطا، هكذا يبحث الكثير من مالكي المركبات بمختلف أنواعها عن عنوان وحدة مرور طنطا ومواعيد عملها في مختلف أيام الأسبوع، للتعرف على الأوقات التي يمكنهم التوجه إليها لاستخراج الأوراق المرورية المختلفة، وتسديد رسوم المخالفات، إضافة إلى البحث عن كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال بوابة الخدمات المرورية.

وفيما يلي يتناول “القاهرة 24” أبرز المعلومات عن عنوان ومواعيد عمل وحدة مرور طنطا، وكيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيًا.

عنوان ومواعيد عمل وحدة مرور طنطا

يمكن الوصول إلى وحدة مرور طنطا من خلال عنوان: شارع سكة المحلة بمدينة طنطا وحافظة الغربية، كما يمكن للمواطنين التواصل على الأرقام: 0403293366 – 0403297577.

وتقدم الوحدة الخدمات للمواطنين طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة، بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءًا، فيما تم زيادة عمل وحدات المرور خلال الفترة الماضية تزامنًا مع إقبال المواطنين على تركيب الملصق الإلكتروني الخاص بالسيارات.

كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور

وفي ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها كافة دول العالم بانتشار جائحة كورونا بين المواطنين وارتفاع أعداد المصابين، أتاحت وزارة الداخلية بوابة مصر للخدمات المرورية، لتقليل أعداد المواطنين المتواجدين داخل الوحدات المرورية خطة التحول الرقمي للوزارة، لتسهيل الاستعلام عن مخالفات المرور من خلال الرابط التالي:https://traffic.moi.gov.eg/Arabic/OurServices/Pages/EServices.aspx في كافة محافظات الجمهورية إلكترونيا، كما اتاحت وزارة الداخلية تجديد رخص السيارات، وكيفية استخراج بدل فاقد إلكترونيًا في حال ضياع رخصة المركبة.

خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور

يمكن الاستعلام عن مخالفات المرور في وحدة مرور طنطا ووحدات المرور المختلفة في كافة أنحاء الجمهورية عقب الدخول على الرابط السابق واتباع الخطوات التالية:

اختيار خدمات المرور.

اختيار الاستعلام عن مخالفات المرور أو الدفع الإلكتروني.

كتابة رقم اللوحة الخاص بالسيارة، أو المركبة.

تحديد المحافظة التابعة لها السيارة مروريًا.

تحديد نوع الترخيص.

وسيتم إرسال رسالة بنوع المخالفة.

ويستطيع المواطنين دفع المخالفات المرورية إلكترونيا، من خلال الرابط التالي: https://www.egypt.gov.eg/mobile/services/NTPMOJ-GG/functions/PayFines.aspx

كما يمكنهم التواصل مع نيابات المرور في مختلف أنحاء الجمهورية من خلال الدخول على الرابط التالي واتباع الخطوات h://ppo.gov.eg/webcenter/portal/PPOPortal/pages_publicservices/trafficservices

اقرأ أيضا..

كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور إلكترونيًا في جميع المحافظات

المرور يطلق موقع جديد لخدمات المخالفات عبر بوابة الحكومة المصرية

تابع مواقعنا