السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواجهات برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021

القاهرة 24
رياضة
السبت 03/أكتوبر/2020 - 01:30 م

يقدم لكم “القاهرة 24” مواجهات برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021، حيث يترقب جماهير الكرة العالمية هذه المباراة الصعبة والهامة، لاسيما انها سيكون اول لقاء بين ميسي ورنالدو منذ انتقال البرتغالي إلى يوفنتوس.

ويبحث العديد من متابعي الكرة العالمية عن مواعيد مواجهات برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021، التي تجمع بينهما، ضمن منافسات البطولة للموسم الحالي.

وقد أقيمت فعاليات سحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، أول أمس، وأسفرت عن العديد من المواجهات القوية، ومن أهمها مواجهات برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021.

مجموعات دوري أبطال أوروبا

المجموعة الأولى: بايرن ميونخ – أتلتيكو مدريد _ ريد بول سالزبورج – لوكوموتيف موسكو

المجموعة الثانية: ريال مدريد – شاختار دونيتسك – إنتر ميلان – بوروسيا مونشنغلادباخ

المجموعة الثالثة:  بورتو – مانشستر سيتي – أولمبياكوس – أولمبيك مارسيليا

المجموعة الرابعة: ليفربول – أياكس – أتالانتا – ميتيشلان الدنماركي

المجموعة الخامسة: إشبيلية – تشيلسي – كراسنودار الروسي – رين

المجموعة السادسة: زينيت – بوروسيا دورتموند – لاتسيو – كلوب بروج

المجموعة السابعة: يوفنتوس – برشلونة – دينامو كييف – فيرينكفارس

المجموعة الثامنة: باريس سان جيرمان – مانشستر يونايتد – لايبزيج – اسطنبول باشا كشاهير

مواعيد مواجهات برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021

وقد أسفرت القرعة عن وقوع يوفنتوس الإيطالي في مجموعة واحدة رفقة برشلونة الإسباني وهي المجموعة السابعة التي تضم أيضا كلا من دينامو كييف الأوكراني وفيرينكفارس.

وسبق وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن مواعيد مباريات دور المجموعات للبطولة بأكمله، أما عن مواعيد مواجهات برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021، فإن المقرر أن يواجه النادي الإسباني نظيره السيدة العجوز ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري على ملعب يوفنتوس أرينا معقل يوفنتوس

فيما يقام لقاء الإياب ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات المقرر إقامتها في الثامن من ديسمبر المقبل على ملعب كامب نو معقل برشلونة الإسباني

مواجهات برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021

ومن المقرر أن تكتب هذه القرعة عودة مواجهات البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي بمنافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وقد انتهى تاريخ مواجهات ميسي ورونالدو بعدما خرج البرتغالي من صفوف ريال مدريد الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2018 ليرحل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بعدما حصد لقب دوري أبطال أوروبا لنفس الموسم رفقة النادي الملكي على حساب ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف.

وسبق وصرح رونالدو في وقت لاحق، برغبته في اللقاء مرة أخري رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد خروجه من ريال مدريد الإسباني.

وقد ودع يوفنتوس الإيطالي منافسات النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أولمبيك ليون الفرنسي ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

مواجهات برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2021

أما برشلونة فقد ودع البطولة من منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ولكن بفضيحة ثقيلة بعدما خسر على يد بايرن ميونيخ الألماني بثمانية مقابل هدفين، ليواصل مسلسل خروجه من منافسات دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يصعد صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة من مجموعات دوري الأبطال الثمانية ليتأهلوا إلى منافسات دور الستة عشر من البطولة.

سجل مميز لرونالدو أمام برشلونة وميسي يبحث عن استكمال التألق أمام يوفنتوس

تابع مواقعنا