الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يغرد منفردًا على قمة الدوري بثلاثية نظيفة في شباك الجونة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 10:06 م

حقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الجونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ16من مسابقة الدوري العام.

حاول لاعبو الزمالك خطف الهدف الأول والسيطرة على مجريات المباراة من البداية من أجل انتزاع الثلاث نقاط ولكن الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي الجونة حرمت الفارس الأبيض من تسجيل الهدف الأول.

كما شن لاعبو الجونة هجمات مرتدة في بعض أوقات اللقاء، في ظل الإندفاع الهجومي لفريق الزمالك ولكن عدم التوفيق وقلة التركيز منعت فريق الجونة من هز شباك الزمالك.

هدأت المباراة ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليعيد كل مدير فني حساباتة داخل حجرة خلع الملابس للوقوف على بعض النقاط التي ظهرت في المباراة.

بدأ الشوط الثاني بقوة من جانب الفارس الأبيض، من أجل تسجيل الهدف الأول وفك التكتلات الدفاعية التي فرضها لاعبي فريق الجونة أمام منطقة الجزاء.

ونجح التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك في فك الشفرة الدفاعية لفريق الجونة، ليسجل الهدف الظاول في الدقيقة49من زمن المباراة.

استطاع البديل عمر السعيد لاعب الزمالك في هز شباك الجونة بالهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 68من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة2/0.

أطلق محمود عبد المنعم”كهربا” رصاصة الرحمة على فريق الجونة بهدف ثالث في الدقيقة71من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 3/0.

وفشلت كل محاولات الفريق الساحلي في تسجيل هدف لحفظ ماء الوجه، لتنتهى المباراة بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة الزمالك يحافظ على تصدره لقمة الدوري برصيد 32 نقطة منفردًا عن أقرب منافسيه المقاصة الوصيف صاحب الـ26 نقطة، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الـ16 محتلا المركز الـ12 في ترتيب فرق الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا