الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على عروض الجمعة البيضاء سوق دوت كوم 2020 في مصر

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 06:29 م

يهتم الكثير من المواطنين للتعرف على عروض الجمعة البيضاء سوق دوت كوم، للحصول على أبرز التخفيضات المقدمة، إذ تتسابق المولات التجارية وسلاسل المتاجر، والمتاجر الإلكترونية في تخفيض الأسعار خلال الجمعة البيضاء 2020، أو البلاك فرايدي، لجذب أكبر عدد من الجماهير.

وفيما يلي نستعرض أبرز العروض المقدمة من متجر سوق دوت كوم الإلكتروني خلال الجمعة البيضاء 2020.

عروض الجمعة البيضاء سوق دوت كوم

تتعدد عروض الجمعة البيضاء سوق دوت كوم بين تخفيضات على الأجهزة الكهربائية وتخفيضات على الملابس والسلع التي يمكن شراؤها بشكل إلكتروني.

كوبونات خصم لجميع المتاجر على جميع المنتجات

وجاءت عروض الجمعة البيضاء للملابس والإسكسوارات والأجهزة الكهربائية والموبيلات والميك أب إضافة إلي منتجات الفاشون، لذا نوفر لكم اكواد خصم جميع المتاجر تعمل لجميع المنتجات:

كود خصم نون : enjoy37 كود خصم كل : GYP كود خصم باث اند بودي : R209 كود خصم مودانيسا : D72 كود خصم اتش اند ام : D451 كود خصم ماكس فاشون : MF537 كود خصم فوغا كلوسيت : O3T

تقسط سوق دوت كوم في الجمعة البيضاء

ويمكن الحصول على عروض الجمعة البيضاء سوق دوت كوم بالتقسيط، بعدما أعلن المتجر إتاحة تقسيط أسعار المنتجات التي يجري شراؤها، بداية من الثلاثاء 10 نوفمبر، على أن تصل أقصى فترة للتقسيط إلى 60 شهرًا، كما يمكن الحصول على تلك العروض بالتقسيط بدون مقدم.

خصومات سوق كوم للأجهزة والهواتف المحمولة

كما يمكن الاستفادة بعروض الجمعة البيضاء المقدمة من متجر سوق دوت كوم، المقدمة للأجهزة والهواتف المحمولة، من خلال الحصول على الهواتف والأجهزة عبر موقع المتجر الإلكتروني خلال الفترة المحددة من 10 نوفمبر الجاري حتى نهاية الشهر الجاري، على هواتف شركات سامسونج ونوكيا، بنسب تصل إلى 40%.

كما يمكن الحصول على تخفيضات إضافية لعملاء بعض البنوك من بينها عملاء البنك التجاري الدولي CIB، بنسبة 15% إضافية، وأقساط بفائدة 0%، كما يحصل عملاء شركة valU على خصم بقيمة ألف جنيه مصري، ويحصل عملاء فودافون كاش على تخفيضات إضافية بقيمة 20%.

خصومات سوق كوم على الساعات

وتوجد بعض الخصومات المقدمة من متجر سوق دوت كوم ضمن حملة 11.11 المتمثلة في عرض تخفيضات على أكثر من 30 منتجا، بخصومات تصل إلى 34%، على كل من مكبرات الصوت الصغيرة المقاومة للماء من جيه بي ال، وسوار الساعة أونور 5، وأجهزة كيندل.

عروض الجمعة البيضاء 2020

كما تتنافس العديد من المحال التجارية الأخرى لتقديم أفضل عروض بشأن الجمعة البيضاء، على السلع والهواتف المحمولة، والأجهزة الكهربائية، وغيرها من المنتجات الأخرى، بنسب تصل إلى 40%.

فيما تدخل سلسلة متاجر كارفور سباق الجمعة البيضاء بتخفيضات تصل إلى 50%، لتحفيذ الجمهور والعملاء للإقبال على عمليات الشراء.

اقرأ أيضا..

عروض بلاك فرايدي 2020 موبايلات من كارفور وجوميا

تقسيط مشتريات الـ”بلاك فرايدي”.. تعرف على عروض المتاجر للدفع في الجمعة البيضاء

تابع مواقعنا