الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

إحالة 20 طبيباً وممرضة بمستشفى جهينة بسوهاج للتحقيق لتغيبهم عن العمل

مستشفى جهينة بسوهاج

شنت مديرية إدارة التفتيش المالي والإدارى بسوهاج، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة غرب سوهاج مساء أمس الخميس حملة للتفتيش على الوحدات الصحية، حيث أسفرت عن إحالة 20 من العاملين في 3 وحدات صحية ومستشفى الحميات وقسم الغسيل الكلوي، للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني وتركهم العمل في الأوقات الرسمية.

ومن جانبه قال أحمد البدرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة أن قرار الإحالة للتحقيق، جاء خلال جولة تفقدية لنائب رئيس المركز أحمد محمود عبد اللطيف، ومديري إدارة التفتيش المالي والإداري والمتابعة الميدانية بالوحدة المحلية، لمتابعة العاملين بالمصالح الحكومية بدائرة المركز، ومدى التزامهم في أداء عملهم تجاه المواطنين، بناءا على توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن الاهتمام بمنظومه الصحة وحقوق المواطنين.

وأضاف “البدرى ” أن المرور شمل مستشفى الحميات، وقسم الغسيل الكلوي، والوحدات الصحية بنجع الجبل، ونجع الحويج، ونجع الضبع، وأسفر المرور عن إحالة 20 من العاملين “أطباء – مراقب صحي – ممرضين- إداريين” للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني، وحالة ترك عمل في أوقات العمل الرسمية.

ولفت “البدري” إلى أنه جرى إحالة عمال النظافة المكلفين بالنظافة بقسم الغسيل الكلوي للتحقيق للإهمال وتدني مستوى النظافة بالقسم.

و شدد رئيس مركز ومدينة جهينة على ضرورة المرور الدوري والمفاجئ على كافة المصالح الحكومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، ورصد أي سلبيات واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز .

إحالة 8 أطباء و10 موظفين للتحقيق بالوحدات المحلية فى سوهاج لترك العمل دون إذن

وسوم حكاية إنسانية الفيلم الاوروبي سوهاج عش الدبابير دراما رمضان

عاجل فوز تحقيق "القاهرة 24" "شواطئ سود" بجائزة "The Writing Magazine Digital Journalism award"