الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

فصل التيار الكهربائي في عدة مناطق بـ8 مراكز بالبحيرة.. تعرف عليها

قطع الكهرباء - أرشيفية

أعلنت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، اليوم الإثنين، عن فصل التيار الكهربائي في عدد 8 مراكز هي: دمنهور والمحمودية ورشيد وادكو وإيتاي البارود وحوش عيسي والدلنجات وشبراخيت، ما بين ساعة إلى 7 ساعات، وذلك لأعمال الصيانة في بعض المحولات الكهربائية، وزراعة الأعمدة لتحسين الأداء.

حيث سيتم فصل التيار الكهربائي عن خط يونس حسين بمركز حوش عيسي، وذلك لزراعة أعمدة جهد متوسط، والنقل على أعمدة وأبراج بدل تالف، وفصل الكهرباء عن محول كانون مغذاة على خط البرنسيسة، لعمل صيانة على شبكه جهد المنخفض، وقري البنك والخليبية نسيم بمركز الدلنجات، لتحميل برج علي الخط الرئيسي لمغذي البنك بمنطقة شراقي.

فصل التيار الكهربائي في عدة مناطق بـ4 مراكز بالبحيرة.. تعرف عليها

كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن محول قرية عبد العزيز بمركز المحمودية، لإستكمال أعمال إحلال وتجديد شبكة الجهد المنخفض، ومحول بحر عطية على مغذى كفر نكلا لعمل صيانة، وفصل الكهرباء عن تفاريع العش والسمبختى مغذي الشماسمة بمركز رشيد، لصيانة محولات متداخلة، ومحولات قرية الغابشة للصيانة.

وكذا فصل الكهرباء للصيانة علي محول كفر خليفة الناقورى، خط معنيا، لوحة توزيع إيتاي البارود 1، ومحول الصرف بمحطة صرف ششت الأنعام، ومغذي الصرف لوحة توزيع إيتاي البارود 3، ومغذي الإصلاب بمركز شبراخيت لأعمال الإحلال والتجديد، والقرى المتأثرة محلة بشر وأم حكيم وكفر عثمان والإصلاب والدفراوي.

وفصل تفريعة السلخانة بمغذى إدكو 3 ريف من محطة محولات حلق الجمل، لعمل صيانة على التفريعة وتنفيذ عملية إنارة طريق إدكو دمنهور، والمناطق المتأثرة منطقة السلخانة وقرية الزهور وكوم حسن، أما في مركز دمنهور سيتم فصل الكهرباء عن مغذي المحافظة، محول نعمات، والمناطق المتأثرة بجوار مديرية الإسكان، ومغذي الشوكة لوحة توزيع محمود خليفة لأعمال الصيانة، ومغذى بني هلال ومحطة محولات أبو الريش لزراعة أعمدة تحسين أداء.

وسوم البحيرة التيار الكهربي الكهرباء المحمودية

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للبرودة نهارا على القاهرة والوجه البحري