الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

محافظ القليوبية يتقدم جنازة الشهيد اللواء ياسر عسر (صور)

محافظ القليوبية

فى جنازة عسكرية مهيبة، تقدمها اللواءان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وفخر العربي مدير الأمن، وعدد من قيادات وزارة الداخلية، شيع المئات من أهالي قرية مشتهر، التابعة لمركز ومدينة طوخ، جثمان الشهيد اللواء ياسر عسر، الذي لقي ربه، أثناء مشاركته في إخماد حريق داخل إحدى الهوايات في محطة مترو مسرة بالقاهرة.

خرج الجثمان من مسجد الوقف في القرية ملفوفا بعلم مصر، وتم دفنه في مقابر الأسرة بالقرية، فيما عبر أهالي القرية عن حزنهم الشديد على الشهيد وأسرته، حيث إنه لديه 4 أبناء (ولدين وبنتين).

أول صورة للواء ياسر عصر عقب سقوطه واستشهاده داخل “هواية المترو”

وأكد الأهالي، أن اللواء “ياسر”، كان مثالا للخلق، ويقيم فى مشتهر مع عائلته، حيث أن والدته تقيم فى القرية أيضا، أما والده متوفى، كما كان  يقدم المساعدة للجميع، ولا يبخل على أحد فى تقديم العون.

وتلقت غرفة النجدة بلاغًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم، يفيد باندلاع حريق داخل إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة فى شبرا، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، فى محاولة للسيطرة على النيران.

تشييع جنازة الشهيد اللواء ياسر عسر
تشييع جنازة الشهيد اللواء ياسر عسر
تشييع جنازة الشهيد اللواء ياسر عسر
تشييع جنازة الشهيد اللواء ياسر عسر
تشييع جنازة الشهيد اللواء ياسر عسر
تشييع جنازة الشهيد اللواء ياسر عسر

ومع محاولات رجال الإطفاء السيطرة على الحريق داخل الهواية؛ حرص اللواء ياسر عصر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على تفقد موقع الحريق، وخلال محاولاته المساعدة على إخماده خوفًا على حياة المواطنين؛ سقط داخل الهواية، مما تسبب في وفاته‎.

تشييع جثمان الشهيد اللواء ياسر عصر ظهر اليوم من مسقط رأسه بالقليوبية (صور)

وسوم القليوبية الأمراض المنتشرة محافظ القليوبية تاك تاكر

مواضيع متعلقة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)