الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثاني.. أمطار غزيرة على مراكز ومدن البحيرة (صور وفيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 06:02 م

شهدت معظم مراكز ومدن محافظة البحيرة، اليوم الخميس، سقوط أمطار غزيرة لليوم الثاني على التوالي وخاصة على المدن الساحلية، مما تسببت في غرق الشوارع بمياه الإمطار، الأمر الذي تسبب في إحداث شلل مروري وتعطل حركة السير، كما توقفت حركة الصيد بميناء المعدية وبوغاز رشيد بسبب سوء الأحوال الجوية.

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على إستمرار إنتشار جميع فرق ومعدات التدخل السريع لمواجهة موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التى تشهدها المحافظة، حيث تعمل منذ إنطلاق الموجة أكثر من 1115 معدة وطاقم بجميع شوارع قرى ومدن المحافظة بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات الخاصة بالمشاركة المجتمعية من شركات المقاولات العاملة بنطاق المحافظة.

أمطار غزيرة
أمطار غزيرة
أمطار غزيرة
أمطار غزيرة
أمطار غزيرة
أمطار غزيرة

وأشار محافظ البحيرة إلى تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمواقع المخصصة مع إنعقاد غرفة العمليات المركزية بوجود أعضاء من كافة الجهات المعنية للتدخل المباشر وحل أي مشكلة تطرأ.

محافظ البحيرة: تحصيل مليار جنيه عن 247 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالمحافظة

وكان محافظ البحيرة، قرر تعطيل الدراسة على مدار يومين، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية “طلاب ومعلمون” بنطاق المحافظة، نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظًا على سلامة الطلاب.

تابع مواقعنا