الأربعاء ٢٠ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

أهالي قرية السيفا بطوخ ينعون المتوفيين بواقعة المختل عقليا: كانا قائمين علي خدمة الأهالي ربنا يرحمهما

الدكتور ضياء عبدالعليم

نعي أهالي قرية السيفا التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، المتوفيين بواقعة قيام مختل عقلي بقتلهما بسكين بالقرية، وهما الدكتور ضياء عبدالعليم والذى وصفه الأهالي بطبيب الغلابة، وأنه كان لا يتأخر عن أي مريض بالبلدة، ومشهود له بحب الخير وخدمة الأهالي، والمتوفي الآخر محمد عبدالعليم موظف بالمعهد الدينى، والذى كان دائما يقوم علي خدمة بيوت الله، داعين الله لهما بالرحمة والمغفرة.

وكان قد قال أحد أهالي قرية السيفا التابعة لمدينة طوخ، لـ”القاهرة 24″، إن المتهم كان صديقا للدكتور ضياء عبدالعليم الذى توفي علي يده إثر عدة طعنات بسكين، أثناء جلوسه، وأن المتهم أصاب والدته أيضا وتم نقلها لمستشفي بنها الجامعي.

وأضاف الأهالي أنه بعد ذلك خرج يجري بالشارع وأصاب باقي المصابين بطعنات متفرقة بالجسد، مشيرا إلي أن الجانى خريج كلية علوم، وأنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة، وازدادت معه منذ يومين، واليوم ارتكب تلك الواقعة البشعة التي راح ضحيتها اثنين وأصيب 4 آخرين.

وكان مصدر طبي بمستشفي بنها الجامعي قد صرح، لـ”القاهرة 24″، أنهم استقبلوا منذ قليل 6 مصابين، منهم حالتين بوضع حرج، وتم حجزهما بالعناية المركزة وهما موظف وطالب بالفرقة الخامسة بكلية الطب، وأن باقي المصابين بهم إصابات بالغة بأنحاء جسدهم، مشيرا إلى أنه بسؤال أهلية المصابين أعربوا عن أن أهل البلدة امسكوا بالجاني وقدموة لرجال الشرطة وأنه معروف بأنه مختل عقليا.

وقال أحد الأهالي بقرية السيفا التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، إن المتهم كان يمسك بيديه سكينا وخنجرا، وكان يقوم بطعن من يقابلة بالشارع، وأن من المصابين من كانوا يجتمعون بمكان يجلسون سويا، فدخل عليهم وطعنهم مما تسبب بتلك الإصابات البالغة، منوها أن المتهم يعاني من مرض نفسي وكثير ما يسير بالشارع يحدث نفسه.

 

ننشر الصور الأولى لضحايا حادث طعن 6 أشخاص على يد مختل نفسي بالقليوبية

وسوم البيه والهانم محافظة القليوبية مختل عقلي ذا ماتريكس اجتماع مستقبل وطن

مواضيع متعلقة

عاجل "هولع فيها النار".. مواطن يعري طفلة صغيرة بالشارع رغم برودة الطقس ويهدد أسرتها (فيديو)