الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة نائب رئيس “الوحدة المحلية” لمدينة الدلنجات بالبحيرة بفيروس كورونا (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:28 ص

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لأحد قيادات المحليات بالمحافظة، حيث توفي المحاسب رجب قنديل، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا داخل العناية المركزة بمستشفى صدر دمنهور عن عمر يناهز 50 عاما.

ومن جانبها نعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، برئاسة مجدي إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية، وجميع العاملين بالوحدة المحلية والقرى التابعة، ببالغ الحزن والأسى في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى رجب قنديل، نائب رئيس مركز ومدينة الدلنجات، سائلين العلى العظيم أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأن يحرم جسده الطاهر على النار وجميع موتى المسلمين.

وفاة نائب رئيس الوحدة المحلية
وفاة نائب رئيس الوحدة المحلية
رجب قنديل
رجب قنديل

يشار إلى أن الفقيد آخر ما كتبه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يوم 17 نوفمبر الماضي، قائلا: “يا رب لا ملجأ إلا إليك يا الله، اشفني واشف كل مرضى المسلمين”.

حبس المتهمين بواقعة تصوير المقابر للتنمر على “شيكابالا” بالبحيرة 4 أيام

الجدير بالذكر أن المهندس جاد زكريا جاد مدكور، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية، توفي بفيروس كورونا في شهر يوليو الماضي، كما توفي رئيس مجلس مدينة دمنهور المحاسب محمد علي خميس، بفيروس كورونا في نهاية شهر سبتمبر الماضي.

تابع مواقعنا