الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كبار السن والسيدات يتصدرون المشهد في إعادة النواب بكفر الشيخ (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 01:15 م

تصدر كبار السن والسيدات، المشهد في أولى ساعات التصويت وبدء الاقتراع في ثاني أيام جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بكفر الشيخ، وذلك للمشاركة في عملية التصويت، في دوائر محافظة كفر الشيخ الأربعة.

وتشهد اللجان الانتخابية في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ ، إقبالاً متوسطًا خلال اللحظات الأولى لفتح اللجان، كون اليوم يوم عمل عادي في كافة القطاعات الحكومية والخاصة، فيما يتفائل المرشحون في الدوائر المختلفة بزيادة أعداد الحضور بعد عودة الموظفين من أعمالهم، خاصة الساعات الأخيرة.

كان مصدر قضائي داخل اللجنة المشرفة على إجراء انتخابات جولة الإعادة بكفر الشيخ، قد صرح بأن اللجنة رقم 4 بقرية الحدادي التابعة لمركز سيدي سالم في الدائرة الثالثة ومقرها سيدي سالم والرياض تأخرت في فتح أبوابها لأكثر من ساعة.

السيدات وكبار السن
السيدات وكبار السن
السيدات وكبار السن
السيدات وكبار السن
السيدات وكبار السن
السيدات وكبار السن
السيدات وكبار السن
السيدات وكبار السن

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن رئيس اللجنة أبلغ اللجنة المشرفة على إجراء الانتخابات بكفر الشيخ برئاسة المستشار أسامة السيد شعت، أن سبب التأخير هو أنه تعلق في تكدس مروري بسبب أحد الأسواق بمركز سيدي سالم.

زحام مروري يتسبب في تأخر فتح إحدى لجان انتخابات النواب بكفر الشيخ

وأكد المصدر أن رئيس اللجنة المتأخرة، قام بفتح اللجنة بعد التأكد من سلامة الصندوق وكذلك الأبواب والأقفال بموضع تواجده، لتفتح اللجنة أبوابها أمام المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى جولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب.

تابع مواقعنا