الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد ضحية الهجرة غير الشرعية بسوهاج: "قلبي وجعني وأمه في غيبوبة تامة" (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 19/ديسمبر/2020 - 10:37 م

"شفته في المنام قلي شد حيلك يا أبويا ومتزعلش مني وقول لأمي تسامحني".. بهذه الكلمات بدأ والد الشاب ضحية السفر بمركب هجرة غير شرعية بساحل مدينة السلوم بالقرب من الحدود المصرية الغربية، أثناء محاولته السفر حديثه لـ"القاهرة 24".

وقال: "قلبي وجعني وأمه في غيبوبة تامة بعد وصول خبر وفاته أثناء السفر لدولة ليبيا علشان يكون نفسه للزواج وربنا يصبرنا على فراقه". 

وأكمل عمر محمود بهادر، (55 عامًا) حديثه: "أعمل مؤذن بوزارة الأوقاف وعندي 4 أولاد أوسطهم المتوفي، حاولت أمنعه من السفر ولكن أمر الله نافذ، ربنا يجمعنا وإياه في الجنة ويصبر والدته".

وطالب والد المتوفي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بتكثيف الجهود لضبط سماسرة الهجرة غير الشرعية، المستببين في وفاة نجله وابن عمه، مشيرًا إلى أنه سوف يقوم غدًا بتحرير محضر في سمسارين بمركز المنشاة، و4 آخرين من محافظة مطروح. 

وخيّم الحزن على أهالي قرية كوم بدار التابعة لمركز المنشاة جنوب سوهاج، عقب وفاة اثنين من أبنائها غرقًا بساحل مدينة السلوم بالقرب من الحدود المصرية الغربية أثناء محاولة هجرة غير شرعية عن طريق مراكب الصيد بساحل البحر الأحمر، أحدهما أنهى الخدمة العسكرية منذ أيام ليقع تحت عصابات الهجرة غير الشرعية.

ولقي 4 شاب من أبناء محافظة سوهاج مصرعهم غرقًا في المركب أمس وهم، رفيع السيد أحمد 19 عامًا وحسن حمدي حسن 20 عامًا، وجمال عمر محمود 23 عاما الذي أنهى الخدمة العسكرية منذ أسبوعين تقريبًا، وحسن محمود بخيت 14 عامًا.

وكانت قوات حرس الحدود بمحافظة مطروح قد تمكنت أمس الجمعة من انتشال 7 جثث من محافظات مختلفة، بعد أن لقوا مصرعهم غرقا، أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية عن طريق أحد مراكب الصيد بساحل البحر الأحمر المتوسط.

أهالي "نجع العجرة" بسوهاج: بنعيش مع "العقارب والتعابين".. ونطالب: "تسقيف" المنازل من برد الشتاء والأمطار (صور)

الحزن يخيم على محافظة سوهاج بعد وفاة 4 شباب ضحايا الهجرة غير الشرعية 

 

تابع مواقعنا