الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال 48 ساعة.. مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا يسجل 3 وفيات بكورونا

القاهرة 24
محافظات
السبت 26/ديسمبر/2020 - 08:29 م

سجل مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة، ثلاث حالات وفاة على مدار 48 ساعة، إثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأشار الدكتور عيد العطار، مدير مستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة، لـ"القاهرة 24" إلى أن المستشفى يستقبل يوميًا ما يقل عن 100 حالة، يتم فرز حالات الاشتباه والإصابة بكورونا منها، مضيفًا أن منها ما يتم حجزه بالمستشفى وأخرى تُعزل منزليًا مع المتابعة المستمرة مع فريق المتابعة بالمستشفى.

وأوضح أنه يوجد بالمستشفى 40 مصابًا بفيروس كورونا، محتجزين ويتم تقديم أوجه الرعاية الصحية والطبيعة اللازمة لهم وفقا لبروتوكول وزارة الصحة. 

تحرير 50 محضرًا للسائقين والمواطنين غير الملتزمين بارتداء الكمامات في القليوبية

وكانت مديرية الصحة بالقليوبية، قد خصصت مستشفيات للكشف على مصابي كورونا وعزلهم، وهي مستشفيات كفر شكر المركزي، وطوخ المركزي وحميات بنها وطوخ، والقناطر الخيرية المركزي، وشبين القناطر المركزي، والخانكة المركزي، وصدر المرج، وناصر العام، وبهتيم المركزي، وأبو المنجي والخصوص المركزي وقها للحجر الصحي.

كما خصصت مستشفيات "لا تتبع مديرية الصحة" للكشف عن مصابي كورونا وحجزهم، وهي: "التأمين الصحي ببنها، النيل بشبرا الخيمة، قليوب التخصصي، الأطفال التخصصي ببنها، بنها التعليمي".

 

تابع مواقعنا